رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على موعد وضع الاستعدادات النهائية لمعرض الكتاب |فيديو

 رئيس اتحاد الناشرين
رئيس اتحاد الناشرين المصريين خلال مداخلة هاتفية
Advertisements

أعلن سعيد عبده، رئيس اتحاد الناشرين المصريين، موعد اجتماع  اللجنة العليا للمعرض لوضع الاستعدادات النهائية لقائمة الانتظار ومشاركة أكبر عدد ممكن، قائلا: جرى تخصيص مكان للناشرين العرب في سرايا 3 لأن عددهم كبير جدًا، وهناك أكثر من شيء نقدمه لخدمة سيولة حركة الزوار والناشرين حتى يقدموا أفضل ما عندهم من إصدارات جديدة، وذلك يوم الإثنين المقبل.

واستعرض  سعيد عبده، رئيس اتحاد الناشرين المصريين، رئيس اتحاد الناشرين المصريين، تفاصيل الدورة 53 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، المقرر انعقادها  في 26 يناير الجاري وتنتهي في 6 فبراير.

وأوضح  سعيد عبده، رئيس اتحاد الناشرين المصريين، خلال مداخلة هاتفية بفضائية “الأولى المصرية”: "نسعى دائما على تعويض الخسائر المتأثرة بفيروس كورونا، والأربع قاعات رئيسية ستكون موجودة، وستعود القاعة الخامسة بعدما جرى وقف العمل بها بسبب الجائحة، وهي خاصة بالأطفال وتقدم لهم محتوى تعليميا وثقافيا هاما".

وتابع  سعيد عبده، رئيس اتحاد الناشرين المصريين، أن هناك إقبالا كبيرا على المشاركة في المعرض من الناشرين المصريين والعرب والأجانب، كما سيشارك بعض الناشرين الذين لم يشاركوا في الدورة الاستثنائية الماضية".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية