رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عزيز الشافعي عن بهاء سلطان: «تلاتة بالعظيم مقامك عظيم»

بهاء سلطان وعزيز
بهاء سلطان وعزيز الشافعي ونصر محروس
Advertisements

شارك الملحن والموسيقي، عزيز الشافعي، متابعيه، بصورة تجمعه مع المطرب بهاء سلطان.

ونشر عزيز الشافعي صورته مع بهاء سلطان، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة “تويتر”، معلقًا: “تلاتة بالعظيم.. مقامك عظيم تعالى أدلعك”.

أغنية تعالى أدلعك

وفي وقت سابق أعرب الملحن والشاعر عزيز الشافعى عن سعادته الكبيرة بردود الفعل حول أغنية "تعالى أدلعك" للمطرب بهاء سلطان، كاشفا أنه عندما كتب ولحن هذه الأغنية منذ أسابيع لم يكن يعلم أنها لبهاء سلطان، وكانت بمثابة أحلى مفاجأة.

عزيز الشافعي

وقال الشافعى، عبر حسابه على إنستجرام: "مبسوط جدا الحمد لله بردود الأفعال على غنوة تعالى أدلعك، مكونتش أعرف لما كتبتها ولحنتها من أسابيع انها هتبقى بصوت بهاء سلطان، وحتى لما اختارها نصر محروس مقالش خالص مين هيغنى، واتفاجئت بيه بيدعونى للمشاركة فالكليب، وكانت أحلى مفاجأة".

نصر محروس

وطرح المنتج الموسيقى نصر محروس، أحدث أغنيات المطرب بهاء سلطان، التى تحمل اسم "تعالى أدلعك"، على موقع الفيديوهات يوتيوب، والتي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، وبمشاركة الملحن عزيز الشافعى بالعزف على العود، كما ظهر النجم تامر حسنى فى صورة على الحائط، وظهور النجمة شيرين عبد الوهاب خلال كليب على شاشة التليفزيون، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعى، والكليب فكرة وإخراج نصر محروس.

مشوار بهاء سلطان

المشوار الفنى بين بهاء سلطان ونصر محروس بدأ فى عام 2000، بعد أن تعاقدت شركة "فرى ميوزك"، مع الفنان، على أن تقوم الشركة التى يمتلكها نصر محروس، بإنتاج وتوزيع الأعمال الفنية، وبالفعل قدم بهاء عددا من الألبومات الغنائية الناجحة، أبرزها: "ياللى ماشى، 3 دقايق، قوم أقف، كان زمان".

وتوقف التعاون بين الثنائى لمدة 5 سنوات تقريبًا، حتى أعلنا عن تعاقد جديد مدته 5 سنوات بدأ عام 2009، وتم الاتفاق بينهما على تقديم بهاء لـ 5 ألبومات غنائية بخلاف الأغنيات "السينجل"، وبالفعل قدم بهاء ألبوم "ومالنا".

بعد طرح ألبوم "ومالنا"، نشبت الخلافات بين الثنائى وفى هذا الوقت طرح "محروس"، ألبوم بهاء سلطان الدينى "بدعى يارب"، والذى سجله بهاء خلال فترات متباعدة.

فى عام 2014، طرحت شركة "فرى ميوزك"، أغنية "أسيبك"، من ألبوم سيجارة"، وحققت الأغنية نجاحًا ساحقًا وانتظر الجمهور الألبوم الذى لم يخرج للنور حتى الآن.

ألبوم سيجارة

خلال التحضير لألبوم سيجارة طلب المنتج الشهير من الفنان تجديد التعاقد، وهو ما قوبل بالرفض من الأخير، مما صعد الأمر بينهما، وظلت الأمور عالقة حتى فوجئ بهاء سلطان بإنذار قضائى يتهمه بأنه لم ينته من تسجيل أعماله الغنائية المبرمة في العقد، ولم يدفع النسب المادية للشركة من حفلات "اللايف".

وفي قضية أخرى، طالب نصر محروس بهاء سلطان بدفع الشرط الجزائى البالغ 1.5 مليون دولار لفسح التعاقد، فرفع سلطان قضية ضد المنتج وظلت الأزمة عالقة فى المحاكم.

صلح بهاء سلطان ونصر محروس

وانتهى الخلاف بين بهاء سلطان ونصر محروس، بعد مبادرة من الإعلامية إسعاد يونس، في برنامجها صاحبة السعادة والتي إستضافت خلالها الثنائي بعد إعلان الصلح بينهما.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية