رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حسين الشحات: سعيد بجائزة فيتو كأفضل جناح أيمن بالدوري|فيديو

حسين الشحات
حسين الشحات
Advertisements

أعرب حسين الشحات جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بعد فوزه بجائزة استفتاء فيتو كأفضل جناح أيمن بالدوري الممتاز خلال منافسات الموسم الماضي 2020-2021.


حسين الشحات

وقال الشحات إنه سعيد بحصوله على جائزة أفضل جناح أيمن بالدوري الممتاز في استفتاء فيتو متمنيًا تحقيق المزيد من النجاحات مع القلعة الحمراء على المستوى الجماعي وحصد مزيد من الجوائز الفردية على المستوى الشخصي.

 


ووجه الشحات الشكر إلى كل متابعي ومشاهدي فيتو الذين كانوا السبب الرئيسي في حصوله على جائزة أفضل جناح أيمن في الدوري الممتاز للموسم الماضي. 

 

وكانت بوابة فيتو قد أعلنت عن نتائج استفتاء الأفضل في الرياضة المصرية للعام 2021 والتي جاءت على النحو التالي:
 

الأفضل في الرياضة 2021
وعلى المستوى الرياضي، اختار الجمهور أفضل نادٍ ورئيس نادى وأحسن لاعب وحارس مرمى ومدرب ومدير كرة وصانع ألعاب ومهاجم وجناح أيسر وجناح أيمن ومدافع وظهير أيسر وظهير أيمن ولاعب وسط ولاعب صاعد بالإضافة إلى أفضل محترف بالدوري المصري ولاعب مصري محترف في الخارج.

 

كما اختار الجمهور أفضل مقدم ومقدمة برامج رياضية ومعلق ولاعب ولاعبة ألعاب فردية إلى جانب أحسن لاعب ولاعبة ألعاب جماعية ومنتخب جماعي ولاعب بارالمبي.

 

أفضل لاعب
وشهدت جائزة أفضل لاعب منافسة كبيرة بين أكثر من لاعب من الأهلي والزمالك، قبل أن يحسم الجائزة في النهاية أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك على حساب محمد مجدي أفشة، بعدما حصل على 46% من إجمالي الأصوات.

 

محمد صلاح
وعلى مستوى أفضل محترف مصر، لم ينجح أي لاعب في منافسة محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب الوطني والذي اكتسح الجائزة بنسبة 83% من الأصوات، بعد المستوى الاستثنائي الذي يقدمه مع فريقه ليفربول.

 

أفضل حارس مرمى
حسم محمد الشناوي حارس النادي الأهلي جائزة أفضل حارس مرمى بنسبة 64% بعدما لعب دورًا مهمًا فى كل البطولات التي حققها الأهلي حيث فاز مع الفريق ببطولة دورى أبطال أفريقيا و2 سوبر أفريقي والمركز الثالث فى كأس العالم للأندية.

 

أفضل مدير فني
وفى جائزة أفضل مدير فنى، نجح الجنوب افريقي بيتسو موسيماني فى حسم الجائزة بنسبة 54% بعدما قدم موسمًا رائعًا مع الأهلى وفاز بأغلب البطولات التي شارك بها.
 

سيطرة أهلاوية
وفاز سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بجائزة أفضل مدير كرة وحصل على 64% من الأصوات، أما أفضل لاعب صاعد فحسمها أكرم توفيق لصالحه بحصوله على 50% من الأصوات، وفاز محمد مجدي أفشة بلقب أفضل صانع ألعاب وحصل على 58% من الأصوات، أما أفضل مهاجم فاختار الجمهور اللاعب محمد شريف وحصل على 60% من الأصوات.
 

وبعد منافسة شديدة بين محمود كهربا وأشرف بن شرقي على لقب أفضل جناح أيسر حسمها كهربا  لصالحه بحصوله على "47% من الأصوات" وبن شرقي على 45%، وفاز حسين الشحات بلقب أفضل جناح أيمن فى 2021 وحصل على 53%، أما أفضل ظهير أيسر فحسمها على معلول وحصل على 60% من الأصوات، واختار الجمهور أكرم توفيق كأفضل ظهير أيمن في 2021 وحصل على 68% من الأصوات.
 

الونش أفضل مدافع
أما أفضل مدافع في 2021  فاقتنصها بصعوبة  نجم الزمالك محمود حمدي الونش من أيمن أشرف، وحصل "الونش" على 48%، متفوقا على  أيمن أشرف اللي حصل على 47%.
 

طارق حامد 
واختار الجمهور طارق حامد كأفضل لاعب وسط في 2021 وحصل على 45% من الأصوات، فيما ذهبت جائزة أفضل محترف بالدورى المصري إلى أليو ديانج وحصل على 50% من الأصوات.
 

الخطيب أفضل رئيس ناد
أما أفضل رئيس نادي فصوت الجمهور لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلى وحصل على 71% من الأصوات.

 

أفضل مقدم ومعلق
ونروح لأفضل مقدمة برامج رياضية 2021 وفازت بالجايزة فرح على وحصلت على 35%، أما أفضل مقدم برامج رياضية فاز بها إبراهيم فايق بنسبة 67%، كما اختار الجمهور عصام الشوالي كأفضل معلق رياضي بنسبة 63%.

 

الألعاب الفردية
فاز أحمد الجندي لاعب الخماسي الحديث كأفضل لاعب ألعاب فردية 2021 حصل على 68%، أما أفضل لاعبة ألعاب فردية فازت بها  فريال أشرف بطلة الكارتيه وحصلت على 55% من الأصوات. 
 

 

 


الألعاب الجماعية
بينما اختار الجمهور أحمد الأحمر لاعب كرة اليد بنادي الزمالك كأفضل لاعب ألعاب جماعية 2021  وحصل على 51%، فيما فازت ثريا محمد لاعبة كرة السلة كأفضل لاعبة ألعاب جماعية 2021 وحصلت على 78%، وحصد منتخب مصر لكرة اليد لقب أفضل منتخب جماعي 2021 وحصل على 82% من الأصوات.

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية