رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على القناة الناقلة لمسلسل المماليك

رانيا يوسف
رانيا يوسف
Advertisements

ينتظر الجمهور المسلسل الجديد للفنانة رانيا يوسف وهو مسلسل المماليك، ويتساءل الجمهور عن كافة التفاصيل التي تخص بدء عرض المسلسل والقناة الناقلة له.

 

القناة الناقلة

يُعرض مسلسل المماليك يوم السبت المقبل الموافق 1 يناير 2022، ويمكن مشاهدة حلقات المسلسل عبر شاشة قناة النهار وقناة النهار دراما.

 

قصة المسلسل

تدور الأحداث حول سالم الصالحي (بيومي فؤاد) رجل الأعمال الفاسد أحد كبار المماليك، وكبار عالم غسيل الأموال حتي هند (رانيا يوسف) الفتاة الجميلة الفقيرة، وتحول مسار حياتها إلي دنيا الفساد فتصبح هند العباسي أحد المماليك وتتوالى المفاجآت في طاحونة من العلاقات المتشابكة والمعقدة بين الحب والكره والانتقام وتظهر أسرار الشخصيات في إطار درامي قوي، فهل ينتصر الخير أم الفساد؟.

وينتمي العمل إلى نوعية الأعمال الطويلة التي تدور أحداثها فى 60 حلقة، ويدور فى إطار اجتماعى ويضم المسلسل 6 قصص متوازية متصلة غير منفصلة يتناولها المسلسل فى سياق درامى مشوق، وأعلنت شبكة قنوات النهار عن عرض مسلسل المماليك حصريًا في يناير المقبل

 

الأبطال

ويضم مسلسل المماليك عدد كبير من النجوم وهم رانيا يوسف وبيومي فؤاد ومحمد لطفي وفيدرا، والمسلسل تدور أحداثه في 60 حلقة، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة، من إنتاج بيست ميديا ويعرض حصريًا في قناة النهار.

 

وكان أبطال مسلسل المماليك قد عقدوا مؤتمرا صحفيا مؤخرًا بأحد الفنادق الكبري المطلة علي نيل القاهرة، وسط حضور عدد من الإعلاميين والصحفيين ومراسلي القنوات الفضائية، وكان في مقدمة الحضور الفنانة رانيا يوسف ومحمد لطفي وكريم الأبنودي ورامي وحيد ومحمد سليمان وباقي أبطال العمل

وأعلن فريق العمل عن عدد من التفاصيل الخاصة بالمسلسل وكواليس التصوير خلال المؤتمر الصحفي وكذلك عدد من الأمور الخاصة بالحلقات التي يتم تصويرها حاليا.

 

رانيا يوسف

ويعرض لرانيا يوسف حاليًا الجزء الرابع من مسلسل الآنسة فرح، وتصور الجزء الخامس من نفس العمل، وعلمت “فيتو” أن الجزء الخامس من العمل سيشهد زواج ماجدة التي تلعب دورها الفنانة عارفة عبد الرسول من أحد رجال الأعمال.

وأخفى كاست العمل معلومة تقديم جزء خامس من العمل في الوقت الحالي، لتكون من إحدى المفاجآت التي يتم الإعلان عنها مع نهاية الحلقة الأخيرة في الجزء الرابع، والمقرر أن يتم عرضه خلال الفترة المقبلة، ويعتبر العمل من أوائل الأعمال التي يتم عرضها بعيدًا عم السباق الرمضاني.

ويتناول الجزء الرابع من مسلسل الآنسة فرح الذي يجري تصويره حاليًا تطورات كثيرة حيث تشهد أحدث العمل عودة شقيقة "نادين" التوأم لقريتها في الأرياف ومعها أولاد "شادي" الذى يقوم بدوره الفنان أحمد مجدي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية