رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حصريا..النهار تعرض مسلسل المماليك لـ رانيا يوسف وبيومي فؤاد في يناير

مسلسل المماليك
مسلسل المماليك
Advertisements

أعلنت شبكة قنوات النهار عن عرض مسلسل المماليك حصريًا في يناير المقبل، والذي تدور أحداثه حول صراع شرس يتبادل فيه المماليك (رجال الأعمال الفاسدين) الأماكن والأدوار، وحروب دائمة على الأموال، ويقدم المسلسل عالم غسيل الأموال بكل ما به من خبايا وأسرار.

وتدور الأحداث حول سالم الصالحي (بيومي فؤاد) رجل الأعمال الفاسد أحد كبار المماليك، وكبار عالم غسيل الأموال حتي هند (رانيا يوسف) الفتاة الجميلة الفقيرة، وتحول مسار حياتها إلي دنيا الفساد فتصبح هند العباسي أحد المماليك وتتوالي المفاجآت في طاحونة من العلاقات المتشابكة والمعقدة بين الحب والكره والإنتقام وتظهر أسرار الشخصيات في إطار درامي قوي، فهل ينتصر الخير أم الفساد؟.

ويضم  مسلسل المماليك عددا كبيرا من النجوم وهم رانيا يوسف – بيومي فؤاد – محمد لطفي – فيدرا، والمسلسل تدور أحداثه في 60 حلقة، ومن تأليف هشام هلال، واخراج حازم فودة، من إنتاج بيست ميديا ويعرض حصريًا في قناة النهار.

إطلالة رانيا يوسف

وكانت نشرت الفنانة رانيا يوسف صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر ظهرت خلالها بإطلالة أنيقة.

وارتدت رانيا يوسف خلال الصورة تي شيرت من اللون الأسود، وتفاعل معها عدد من جمهورها ومتابعيها بالإعجاب والتعليقات الإيجابية.

مسلسل الآنسة فرح

وفي سياق آخر، يعكف صناع مسلسل "الآنسة فرح" الذي تقوم ببطولته الفنانة أسماء أبو اليزيد، والفنانة رانيا يوسف، والفنانين المشاركين في العمل على تصوير الجزء الرابع والخامس دفعة واحدة من العمل، وبذلك يكون العمل أشبه بالست كوم متعدد الأجزاء.

وأخفى فريق العمل معلومة تقديم جزء خامس من العمل في الوقت الحالي، لتكون من إحدى المفاجآت التي يتم الإعلان عنها مع نهاية الحلقة الأخيرة في الجزء الرابع، والمقرر أن يتم عرضه خلال الفترة المقبلة، ويعتبر العمل من أوائل الأعمال التي يتم عرضها بعيدًا عم السباق الرمضاني.

ويتناول الجزء الرابع من مسلسل الآنسة فرح الذي يجري تصويره حاليًا تطورات كثيرة حيث تشهد أحداث العمل عودة شقيقة "نادين" التوأم لقريتها في الأرياف ومعها أولاد "شادي" الذى يقوم بدوره الفنان أحمد مجدي.

وتدور أحداث المسلسل حول فتاة تدعى "فرح" يتم تلقيحها صناعيًا عن طريق الخطأ، وتكتشف أن هذا التلقيح حدث من صاحب الفندق الذي تعمل به، بالرغم من ارتباطها بشخص آخر تربطهما قصة حب قوية، وتتصاعد الأحداث مع حبيبها ومالك الفندق خلال الحلقات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية