رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"وبحلفلك".. شيرين عبد الوهاب تستعد لطرح أغنية جديدة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
Advertisements

تستعد النجمة شيرين عبد الوهاب لطرح أغنية جديدة خلال الأيام المقبلة بعنوان “بحلفلك” وذلك بعد أغنيتها الأخيرة التي جاءت بعنوان "خاصمت النوم".

 

وعلمت فيتو من مصادر مقربة لشيرين عبد الوهاب بأنها تعاونت في أغنيتها الجديدة  “بحلفلك ” مع الشاعر الغنائي محمد مصطفى  والملحن  محمود أنور وتوزيع موسيقي  الموزع  محمد مجدي.

 

وفي سياق آخر تقترب أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة "خاصمت النوم" من الوصول إلى 6 ملايين مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" منذ طرحها من أسبوع واحد.

 

أغنية خاصمت النوم 

أغنية خاصمت النوم من كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري.

 

وجاءت أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة "خاصمت النوم" بعد طلاقها من المطرب حسام حبيب منذ  أيام.

 

رسالة هاني شاكر

وكان الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية وجَّه رسالة دعم للفنانة شيرين عبد الوهاب من خلال موقع "فيس بوك" وذلك بعد ظهورها حليقة الرأس من أخر حفلاتها الغنائية في أبو ظبي.

 

وقال: "سعدت جدًّا بعودتك لفنك ونشاطك ولجمهورك الكبير في كل الوطن العربي رغم ظروفك الشخصية الصعبة.. عودي يا شيرين بقوة وثقة فأنت موهبة كبيرة تفتقدها الساحة الغنائية الآن".

 

وأضاف: "كوني واثقة من دعمي لك أنا شخصيًّا ومن دعم نقابتك لك في كل وقت.. عودًا حميدًا إن شاء الله".

 

حفل السعودية

واحتلت الفنانة شيرين عبد الوهاب، صدارة المشهد الفني في الوطن العربي، خلال إحياء حفلها الأخير فى المملكة العربية السعودية، لتظهر على خشبة المسرح بدون شعر، وروت لجمهورها تفاصيل حلاقة شعرها "زيرو" بعد إعلان طلاقها من زوجها حسام حبيب.

 

وعادت الفنانة شيرين عبد الوهاب لتثير الجدل مرة أخرى فى مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" تقديم الإعلامي عمرو أديب المذاع على فضائية "إم بي سي مصر"؛ حيث اعترفت بأنها ما زالت تحب طليقها حسام حبيب، ولكنها سرعان ما أكدت أنها لن تستطيع العودة له مرة أخرى.

 

حسام حبيب

وفي أول ظهور إعلامي لها بعد واقعة حلق شعرها "زيرو"، اعترفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، بأنها ما زالت تحب طليقها حسام حبيب، باكية: "جمهوري هو الأمان وأي إنسان في الدنيا يجب أن يعتمد على نفسه فقط، ولا يعتمد على الآخر، ومفيش حد هيهرش ظهرك إلا صوابعك".

 

العودة لطليقها

وعن احتمالية العودة لطليقها حسام حبيب، قالت: إن ذلك يحتاج إلى معجزة من رب العالمين، موضحة: "أنا حاليًّا أشعر بالدفء وموضوع العودة يكاد يكون مستحيلًا".

 

الراجل الدكر

وأضافت: "الراجل يجب أن يكون راجل لو بيكسب 10 جنيهات، وتبقى الست ست لو بتكسب مليون جنيه، فلو زوجي بيشتغل سائق تاكسي واداني 10 جنيهات، وقال لي: دي قدرتي يا بنت الحلال، هقول له على رأسي وأبوس جزمته وأحطها فوق دماغي كمان؛ فالرجل ليس له علاقة زوجته بتكسب كام، والرجل لو شعر أن زوجته أعلى منه وخاصة في الفلوس يشعر بأنه ضعيف"، موضحة: "الراجل الدكر بالقرش بتاعه، مش بفلوس زوجته".

 

وأوضحت: "الراجل مطلوب منه يوفر نفقات أسرته كلها وليس زوجته فقط"، وتابعت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أنها زارت القلعة قبل طلاقها من حسام حبيب بفترة.

 

وتابعت: "أنا متربية في منطقة القلعة وباحب أشم رائحة هواها، وعمري ما عرفت أتأقلم في المناطق الأخرى؛ فأنا سيدة مصرية زي أي ست، وأنا عاقبت نفسي لأني غلطت في حقي كتير".

وأضافت: "بناتي أول مَن دعموني، وأيدوا قراري وشكلي برأسي وهي مقصوصة الشعر، وكان يمكن أن أرتدي باروكة ولكني لم أستطع أن أكذب على الجمهور".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية