رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

في نفس الاستوديو.. أحدث ظهور لـ "حسام حبيب" بعد طلاقه من شيرين عبد الوهاب

شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب
Advertisements

فاجأ الملحن عمرو الشاذلي، جمهوره ومتابعيه، بنشر أحدث صورة للفنان حسام حبيب من داخل الاستديو، وذلك بعد طلاقه للفنانة شيرين عبد الوهاب.

فى هذا السياق، كان الظهور الأول لـ شيرين أيضًا، برفقة الملحن عمرو الشاذلي داخل نفس الاستديو، وهو الأمر الذى أثار حالة من الجدل في الساعات الماضية.

وتصدرت أخبار انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها المطرب حسام حبيب بعد زواج دام 4 سنوات، وسائل الإعلام المصرية والعربية، خاصة أن الانفصال جاء بعد شائعات كثيرة حول علاقة المطربين.

ومازال الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يتابعان بعضهما البعض عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" ولم يلغ أي منهما متابعة للآخر.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أحدث مقطع فيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب من حفلها في أبو ظبي، وذلك بعد انفصالها من زوجها حسام حبيب.

وظهرت شيرين عبد الوهاب في الفيديو المتداول بشكل صادم للجميع وهي بدون شعر على رأسها من حفلها في أبو ظبي.

 

انفصال شيرين وحسام


وفي بيان انفصالها الذي صدر منذ أيام، أهابت شيرين عبد الوهاب بالصحافة وجميع وسائل الإعلام باحترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتي في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب.

 

وأكدت شيرين عبد الوهاب أنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مؤكدة أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، خصوصًا وأنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشيء، وتنوي العودة بقوة إلى الساحة خلال الفترة المقبلة حيث إن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها، لإسعاد الملايين من جمهورها في الوطن العربي.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية