رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كاراتيه الأهلي | فرق 13 و14 عامًا تحصد 8 ميداليات في بطولة الجمهورية «كوميتيه»

كاراتيه الأهلي
كاراتيه الأهلي
Advertisements

حققت فرق الكاراتيه بالنادي الأهلي تحت 13 عامًا و14 عامًا،  نتائج جيدة خلال مشاركتها في بطولة الجمهورية «كوميتيه»، والمقامة على صالة إستاد القاهرة الدولي.

 

8 ميداليات للأهلي

وحقق الأهلي 4 ميداليات ذهبية، وميدالية فضية، و3 ميداليات برونزية، بواقع 8 ميداليات متنوعة.

 

في مرحلة تحت 13 عامًا، حصلت كنزي أحمد حسين ومعز محمد صادق على الميدالية الذهبية، بينما حصل ياسين أحمد حافظ على الميدالية الفضية، فيما فاز نور محمد السيد بدوي وعبد الرحمن حسام بالميدالية البرونزية.

 

أما منافسات تحت 14 عامًا، فحصل كل من ملك ناجي عبد النبي، وياسين أحمد عادل على الميدالية الذهبية، وملك أشرف شوقي على الميدالية البرونزية.

 

وأبدى حاتم يوسف مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي «كوميتيه»، سعادته بفوز مرحلتي 13 و14 عامًا بـ 8 ميداليات متنوعة، خلال منافسات بطولة الجمهورية.

 

وأضاف، أن اللاعبين الفائزين بالميداليات تم اختيارهم لتمثيل منتخب مصر، خلال البطولات الدولية القادمة، مؤكدًا أن الأهلي لديه مواهب مميزة، في الكاراتيه، وهو ما ظهر واضحًا خلال المنافسة على لقب بطولة الجمهورية.

 

آية هشام ونهى عمرو 

من جهة أخرى فازت آية هشام، لاعبة الكاراتيه بالنادي الأهلي، بالمركز الأول والميدالية الذهبية مع المنتخب في  منافسات بطولة إفريقيا آنسات «كاتا»، التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

 

كما فازت نهى عمرو فؤاد، لاعبة الأهلي، بالمركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات الفردي «كاتا شابات» في نفس البطولة.

 

كما فازت مريم العزبي لاعبة الكاراتيه بالنادي الأهلي  بالمركز الأول والميدالية الذهبية، في منافسات بطولة إفريقيا للناشئين «كاتا»، التي أقيمت على إستاد القاهرة الدولي.

 

وحققت مريم العزبي ذهبية الكاتا فردي شباب وشابات، وقدمت مستوى جيدًا خلال المباريات التي خاضتها خلال منافسات البطولة.

جهاز كاراتيه النادي الأهلي

ويقود جهاز الكاراتيه بالنادي الأهلي، مراد عاصم رئيسًا، ومحمد حسن عصمت مديرًا للجهاز، وطارق رجب مديرًا فنيًّا لـ«الكاتا»، وأشرف صالح مديرًا فنيًّا لـ«الكوميتيه».

 

ويتولى قطاع ناشئي كاراتيه النادي الأهلي كل من حاتم يوسف مديرًا لقطاع الناشئين «كوميتيه»، ومحمد فاروق مدير قطاع الناشئات «كوميتيه»، والمدربين محمد مهاراتو، ومحمد عاطف، وزيزو الجابري وميدو الجابري، وخليفة عبد الدايم وعمر جلال.

 

فيما يضم الجهاز الإداري، عبد الناصر عبد الكريم مديرًا إداريًّا، وأحمد محمد السيد، وإسلام الجابري وأنور حسن عبده إداريين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية