رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موسيمانى يرفض رحيل مهاجم الأهلى بالميركاتو الشتوى

موسيمانى
موسيمانى
Advertisements

رفض بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فكرة التخلى عن صلاح محسن مهاجم الفريق الأحمر  وذلك بعدما تلقى اللاعب الدولي  صاحب ال 23 عام اكثر من عرض للرحيل عن القلعه الحمراء على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.


موسيمانى يتمسك باستمرار صلاح محسن

وكشف مصدر داخل النادى الأهلى أن موسيمانى ابدى تمسكه باستمرار صلاح محسن داخل صفوف الفريق الأحمر على الرغم  من قلة مشاركته هذا الموسم مع الفريق نظرا لتعرضه اكثر من إصابة منذ بداية منافسات الموسم الحالي.

وأوضح المصدر أن موسيمانى أكد على أهمية دور صلاح محسن مع للفريق وأنه سوف يحصل على فرصه المشاركه خلال الفترة المقبلة وذلك بعدما تعافيه من الاصابه ومشاركته في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية.


يذكر أن أندية الاتحاد السكندري وسموحة وانبى قد أبدت رغبتها في استعارة مهاجم الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

 

موسيمانى يتحدث عن التحديات التى يواجهها مع الأهلى

 من جهة أخرى تحدث المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن التحديات التي يواجهها في القلعة الحمراء منذ توليه القيادة الفنيه للشياطين الحمر مطلع شهر أكتوبر من العام الماضي 2020.

وقال مدرب الأهلي في تصريحاته مع إذاعة "CAPETALK" الجنوب إفريقية،: "التدريب ليس بالوظيفة الجيدة لعائلتك، والأشخاص المقربين منك، خاصة عندما لا تسير الأمور على ما يرام، يجب أن أكون صادقًا فهذا ليس جيدًا لصحتك ولكن يجب أن يقوم بهذه الوظيفة شخصًا ما".

 

موسيمانى يعانى من الإجهاد منذ توليه تدريب الاهلي

وواصل أعاني من الشعور ببعض الإجهاد، وهذا أمر طبيعي وإلا فلن أدرب الأهلي أو صن داونز أبدًا وتفوز بالألقاب التي فزنا بها، التدريب ليس لضعاف القلوب، لكن حياتنا جيدة بقدر ما نتحدث عن مدى قسوة العمل، لقد فزت بالعديد من الألقاب في الأهلي".

وأكمل: "بصراحة، لو كنت في جنوب إفريقيا لما كنت سأفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا مرتين متتاليتين، في كأس العالم للاندية، صن داونز لم يفز حتى بمباراة واحدة، المنافسة صعبة للغاية، لقد استغرق الأمر 30 عامًا حتى يفوز فريق جنوب إفريقي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، لقد استغرقنا 8 أشهر فقط حتى نفوز مع الأهلي بها مرتين، هنا عليك الفوز بأي ثمن، ليس هناك أعذار، إذا خسرت فهذه مشكلة حقًا هنا، إذا خسرت فهي جنازة، هذا هو الفارق".

وتابع: "إذا خسرت 3 أو 4 مباريات متتالية هنا، فقد تحزم حقائبك أيضًا، في جنوب إفريقيا هناك إيجابيات أيضًا، لأن هناك فرصة لمعرفة ما يمكنك فعله حقًا، هنا لا يعطونك الفرصة للقيام بذلك".

وأضاف: "أسلوب حياتي هنا أيضًا صعب بعض الشيء، الفريق كبير جدًا، لديه جمهور يقدر بـ 70 مليون شخص، أنت في دائرة الضوء مهما فعلت، أنت في دوامة هنا".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية