رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ياسمين عبد العزيز تكشف أسباب عدم مقاضاة الطبيب المتسبب في تدهور حالتها الصحية

الفنانة ياسمين عبد
الفنانة ياسمين عبد العزيز
Advertisements

قالت الفنانة ياسمين عبد العزيز: إنها لا تخاف من الموت لكن كل المشكلة التي فكرت فيها هي أولادها حتى لا تتركهم بمفردهم رغم صغر سنهم، مضيفة أنه بالرغم من منع الزيارة عنها إلا أن زوجها وابنتها وأسرتها كانوا بجوارها طوال الوقت.

 

ووجهت ياسمين عبد العزيز، خلال حوارها ببرنامج " معكم"، المذاع على قناة  cbc""، تقديم الإعلامية منى الشاذلي، الشكر لجميع المتابعين ومحبيها الذين وقفوا بجوارها بالدعاء خلال المرحلة الصعبة التي مرت بها أثناء تواجدها في المستشفى، قائلة: "ربنا كتبلي عمر جديد علشان سخَّرلي الناس دي تدعيلي بجد.. والأزمة دي أكدت ليا إن فيه ناس كتير بتحبني".

 

وأضافت، أن هناك الكثير من الأشخاص يتحدثون معها بضرورة مقاضاة الطبيب الذي تسبب في حالتها الصحية، مشيرة إلى أنها فكرت في معرفتها لهذا الطبيب منذ فترة كبيرة، وأنه هو الذي قام بعملية الولادة لابنتها، قائلة: "طب ليه أنا بعد ما ربنا سترها معايا أعمل معاه كده، وأكيد فيه سبب من ربنا للحالة اللي وصلت لها ودعاء الناس ليا". 

 

وأكدت على أنها قررت عدم مقاضاة الطبيب المتسبب في حالتها الصحية لأنها ليست مؤذية ولن تتسبب في أذية الغير، وأنه من الممكن عدم تعمد الطبيب فعل هذا الخطأ الطبي، مردفة: "الطبيب الذي تحدث عن حالتي الصحية وتفاصيل الأزمة التي كنت أمر بها هو صديق الطبيب صاحب الواقعة".

 

وتروي ياسمين عبد العزيز في الجزء الأول من اللقاء تفاصيل محنتها الصحية التي مرت بها مؤخرًا، وكيف ساءت حالتها نتيجة خطأ طبي بعد خضوعها لجراحة نسائية حيث وصفت شعورها في ذلك التوقيت باقتراب محقق من الموت من شدة الألم، كما تروي ياسمين بالتفصيل كيف تطورت حالتها حتى وصلت إلى هذه الحالة، وتكشف عن أسباب عدم مقاضاتها للطاقم الطبي الذي تسبب في مرضها حتى الآن.

 

وفي الجزء الثاني من اللقاء، ينضم لها زوجها الفنان أحمد العوضي، وخلال هذا اللقاء يروي العوضي كواليس الأزمة الصحية لزوجته وكيف تعامل معها، كما يحكي عن كيفية إدارته للأزمة وعن أسباب عدم سفره معها خلال رحلتها للعلاج خارج مصر من البداية.

 

الأزمة الصحية لـ ياسمين عبد العزيز

وكانت أزمة ياسمين عبد العزيز الصحية بدأت في منتصف يوليو الماضي، عندما أعلن الفنان أحمد العوضي خضوعها لعملية جراحية، وطالب جمهورها بالدعاء لها.

 

من ناحية أخرى، كان أحمد العوضي قد أعلن اعتزامه اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المتسبب في الأزمة الصحية الأخيرة لزوجته ياسمين عبد العزيز، وأوضح عبر حسابه على "فيس بوك" أنه سوف يكشف لاحقًا عن تفاصيل الأزمة.

 

مرض ياسمين عبد العزيز

وكانت النجمة ياسمين عبد العزيز كشفت لأول مرة في وقت سابق تطورات حالتها الصحية، وتحدثت عن محنتها الأخيرة في منشور لها عبر صفحتها على "فيس بوك".

وطمأنت ياسمين عبد العزيز الجمهور على حالتها الصحية، وكتبت قائلة: "جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدًّا، الحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت.. الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية