رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«قلت هرتاح لما أروح لربنا».. ياسمين عبدالعزيز تسترجع أصعب الأوقات في محنتها الصحية |فيديو

الفنانة ياسمين عبد
الفنانة ياسمين عبد العزيز
Advertisements

قالت الفنانة ياسمين عبد العزيز، إنها دخلت على جهاز خلال أزمتها الصحية لا ينجو منه سوى 10% فقط، وهذا في الوقت الذي ما زال الدم ممتلئا بالعديد من السموم نتيجة العملية، مضيفة أنها لم تتمكن من التحدث أو المشي، والصراخ من شدة الألم كان يصل في كافة أنحاء المستشفى. 

وأضافت ياسمين عبد العزيز، خلال حوارها ببرنامج " معكم"، المذاع على قناة  "cbc"، تقديم الإعلامية منى الشاذلي:"كل ما أنام في العناية المركزة كان بيجيلي كابوس.. وبيتكرر معايا نفس الكابوس لمدة 5 أيام وده خلاني مقدرش أنام خالص، وجه وقت وأنا في المستشفى قولتلهم خلاص أنا هاموت ومش قادرة أكمل.. وقلت أنا هاكون مرتاحة لما أروح لربنا".

بكاء الفنانة ياسمين عبد العزيز

تفاصيل محنتها الصحية

وتروي ياسمين عبد العزيز في الجزء الأول من اللقاء تفاصيل محنتها الصحية التي مرت بها مؤخرا، وكيف ساءت حالتها نتيجة خطأ طبي بعد خضوعها لجراحة نسائية، حيث وصفت شعورها في ذلك التوقيت باقتراب محقق من الموت من شدة الألم، كما تروي ياسمين بالتفصيل كيف تطورت حالتها حتى وصلت إلى هذه الحالة، وتكشف عن أسباب عدم مقاضاتها للطاقم الطبي الذي تسبب في مرضها حتى الآن.

بكاء الفنانة ياسمين عبد العزيز

 وفي الجزء الثاني من اللقاء، ينضم لها زوجها الفنان أحمد العوضي، وخلال هذا اللقاء يروي العوضي كواليس الأزمة الصحية لزوجته وكيف تعامل معها، كما يحكي عن كيفية إدارته للأزمة وعن أسباب عدم سفره معها خلال رحلتها للعلاج خارج مصر من البداية.

بكاء الفنانة ياسمين عبد العزيز

الأزمة الصحية لـ ياسمين عبد العزيز

وكانت بدأت أزمة ياسمين عبد العزيز الصحية في منتصف يوليو الماضي، عندما أعلن الفنان أحمد العوضي خضوعها لعملية جراحية، ودعا جمهورها للدعاء لها.

من ناحية أخرى، كان أحمد العوضي قد أعلن اعتزامه اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المتسبب في الأزمة الصحية الأخيرة لزوجته ياسمين عبد العزيز، وأوضح عبر حسابه على "فيس بوك" أنه سوف يكشف لاحقًا عن تفاصيل الأزمة.

مرض ياسمين عبد العزيز

وكانت النجمة ياسمين عبد العزيز كشفت لأول مرة في وقت سابق تطورات حالتها الصحية، وتحدثت عن محنتها الأخيرة في منشور لها عبر صفحتها على "فيس بوك".

وطمأنت ياسمين عبد العزيز الجمهور على حالتها الصحية، وكتبت قائلة: "جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدًّا، الحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت.. الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية