رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طارق قنديل رئيسًا للجنة العضوية بالنادي الأهلي

طارق قنديل
طارق قنديل
Advertisements


عقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب،  أول اجتماعاته في دورته الجديدة مساء اليوم الأربعاء، بمقر النادي بالجزيرة، لمناقشة العديد من الملفات التي تخص قطاعات النادي المختلفة.

طارق قنديل

و قرر المجلس تكليف طارق قنديل عضو مجلس الإدارة برئاسة لجنة العضوية، على أن تضم اللجنة في عضويتها كلا من: محمد الغزاوي، عضو مجلس الإدارة، والدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي، بالإضافة إلى المدير المالي ومدير الاشتراكات.

 

مجلس إدارة الأهلي يكلف خالد مرتجي بالتنسيق المالي مع شركات النادي

 

كما قرر مجلس إدارة النادي الأهلي تولي المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي، ملف تنسيق الشئون المالية بين مجلس الإدارة، وشركات الأهلي الأربع، وهي: شركة الأهلي لكرة القدم، والأهلي للخدمات الرياضية، والأهلي للمنشآت الرياضية، والأهلي للإنتاج الإعلامي.

 

 

مجلس إدارة الأهلي يقرر إيقاف مدرب فريق الناشئين لكرة اليد مواليد 2010 حتى نهاية الموسم


 

واستعرض مجلس إدارة النادي الأهلي التقارير الواردة من الكابتن رؤوف عبد القادر، مدير عام النشاط الرياضي، والدكتور ياسر الرملي رئيس جهاز كرة اليد بالنادي الأهلي، بخصوص أحمد سمير الجزار، مدرب فريق الناشئين مواليد 2010، حيث أوضحت التقارير أن المدرب يعمل في الأهلي منذ عام 2014 وحتى الآن، ويتمتع بسلوك جيد ومنضبط، ولم تصدر منه أي ملاحظات أو شكاوى خلال تلك الفترة، إضافة إلى أنه أحد أبناء أسرة الأهلي لكرة اليد، الذين مارسوا اللعبة داخل جدران النادي، فضلًا عن إشادة عدد كبير من أولياء الأمور بأنهم هم من كانوا يطلبون من المدرب تعنيف اللاعبين حرصًا على مستقبلهم ومستواهم الفني.

وبناء عليه، راعى المجلس كل هذه الحيثيات، واتخذ قرارًا بإيقاف المدرب حتى نهاية الموسم، وهو قرار تقويمي بعدما أشارت كافة التقارير إلى أنها السابقة الأولى للمدرب أحمد سمير الجزار، وأنه لم يسبق أن سلك خلال فترة عمله سلوكًا عنيفًا أثناء عمله مع الفريق.

 

حسام غالى ينضم إلى لجنة التخطيط

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي الموافقة على تكليف حسام غالي عضو مجلس الإدارة، منسقًا بين الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، المشرف العام على قطاع كرة القدم، وشركة الأهلي لكرة القدم. كما قرر المجلس الموافقة على ضم غالي إلى لجنة تخطيط الكرة التي تضم الكابتن محسن صالح والكابتن زكريا ناصف.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية