رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسميا.. كاف يعلن موعد مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والرجاء المغربي

الأهلي
الأهلي
Advertisements

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، رسميًا موعد إقامة مباراة السوبر الإفريقي الذي يجمع بين الأهلي والرجاء المغربي.

 


ووفقًا للموقع الرسمي للكاف: "مباراة كأس السوبر بين الأهلي والرجاء، ستقام في الدوحة بقطر يوم 22 ديسمبر 2021.

وأشار كاف إلي أنه سيتم الإعلان عن الملعب ووقت الانطلاق في الوقت المناسب.

و يدخل الأهلي مباراة السوبر بصفته حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، في مواجهة الرجاء المتوج ببطولة الكونفدرالية.

يذكر أن الأهلي هو حامل لقب كأس السوبر الإفريقي الأخير، على حساب نهضة بركان المغربي بالفوز بنتيجة (2-0)، والذي أقيم في الدوحة.

من جهة أخرى يواصل اليوم الأربعاء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى تدريباته الجماعية على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمباراة الرجاء البيضاوي المغربي في نهائي كأس السوبر الأفريقي الذي تم الاستقرار على إقامتها يوم 22 ديسمبر الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

ويواصل الفريق الأحمر تدريباته الجماعية استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام فريق الرجاء البيضاوي المغربي الذي يتطلع فيها الشياطين الحمر إلى تحقيق الفوز للحفاظ على لقب السوبر الإفريقي الذي توج به في النسخة الماضية على حساب فريق نهضة بركان المغربي.

 

محاضرة لموسيماني

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة تدريبات بدنية في الجيم قبل انطلاق المران الجماعي الذي أقيم ظهر أمس الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.


وخاض اللاعبون تدريبات بدنية مكثفة في الجيم لمدة ٤٠ دقيقة  وذلك في إطار برنامج إعداد اللاعبين بعد الراحة التي عادوا منها أمس.


وحرص بيتسو موسيماني على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث عن المرحلة المقبلة والتي تبدأ بمواجهة الرجاء المغربي في السوبر الإفريقي.

 

مران الأهلي.. تقسيمة ثلاثية قوية وتدريبات خططية

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تقسيمة قوية أثناء المران الجماعي للفريق الذي أقيم ظهر أمس الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وقام الجهاز الفني بتصعيد أكثر من لاعب من قطاع الناشئين شاركوا في مران اليوم لتعويض الغيابات في صفوف الفريق بسبب مشاركة الدوليين مع المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب المقامة حاليا في قطر.


مران الأهلي

و قاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى،  مرانا بدنيا وفنيا قويا للحراس قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق الذي أقيم ظهر أمس الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

 

 


تصعيد حارسى فريق الشباب

وقام الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني بتصعيد حارسي مرمى الشباب؛ محمد أشرف كوتو مواليد ٢٠٠١، ومصطفى مخلوف مواليد ٢٠٠٣.

 

وخاض ثنائي الشباب مع علي لطفي ومصطفى شوبير تدريبات بدنية وفنية بالكرة بشكل مكثف لمدة نصف ساعة قبل انطلاق المران الجماعي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية