رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

استياء في الأهلي بسبب جهاز المنتخب.. اعرف السبب

ايمن اشرف
ايمن اشرف
Advertisements

سيطرت حالة من الاستياء الشديد على الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي بسبب الإصابة التي تعرض لها أيمن اشرف ظهير أيسر الفريق مع المنتخب الوطني خلال مشاركته في مباراة الجزائر ضمن منافسات بطولة كأس العرب التي تقام في قطر، في ظل تعامل الجهاز الطبي مع إصابات لاعبي الفريق.
وجاء تعامل الجهاز الطبي للمنتخب مع إصابة أيمن اشرف ليثير الغضب داخل الأهلي، خاصة إن اللاعب اشتكى بعد تعرضه للإصابة ولم يتم استبداله إلا بعد أن تفاقمت الإصابة ووصلت الى جزع في الركبة.
وزادت حالة الغضب داخل الأهلي في ظل تكرار نفس الأمر مع صابات سابقة للاعبي الأهلي مثل محمد الشناوي ومحمد مجدي أفشة وحمدي فتحي، والإصرار على استكمال اللعب رغم الإصابة، وهوما يحرم الفريق من جهود أبرز لاعبيه في المناسبات المختلفة.
ويتوقع الجهاز الطبي للأهلي غياب أيمن اشرف عن الفريق في مباراة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي الى جانب الغياب عن منافسات كأس العالم للأندية.

شارك حسام ميدو ومحمد أحمد بيسو ومصطفى فوزي ثلاثي فريق الشباب بالنادي الأهلي المحترفين بفريق زيزكوف التشيكي شاركوا في مران الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي والذي أقيم ظهر اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

الجهاز الفني للأهلي يوافق على مشاركة ثلاثى الشباب 


ووافق الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني على مشاركة الثلاثي في تدريبات الفريق خلال تواجدهم في مصر؛ للحفاظ على لياقتهم وجاهزيتهم للمباريات.
وقام الجهاز الفني بتصعيد أكثر من لاعب من قطاع الناشئين المشاركة في المران وتعويض الغيابات في صفوف الفريق؛ بسبب مشاركة الدوليين مع المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب المقامة حاليا في قطر.

موسيمانى بعقد محاضرة مع لاعبي الأهلى


وحرص موسيماني على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي؛ للحديث عن المرحلة المقبلة والتي تبدأ بمواجهة الرجاء المغربي في السوبر الإفريقي.

الأهلى يواصل تدريباته الجماعية

 

وواصل الأهلي تدريباته لليوم الثالث على التوالي ظهر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمباراة الرجاء المغربي المقرر لها يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر على كأس السوبر الإفريقي.

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية