رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد تعدي السائقين عليه.. نقل مدير حسابات صحة القليوبية للمستشفى

د. خالد عبد الغني
د. خالد عبد الغني وكيل وزارة الصحة بالقليوبية
Advertisements

أصيب مدير الحسابات المالية بمديرية الصحة بالقليوبية، بإصابات متفرقة، إثر اعتداء عدد من السائقين التابعين للمديرية عليه؛ بسبب تأخر صرف بعض المستحقات المالية الخاصة بهم، حيث طالبوه بإنهاء الإجراءات فأكد لهم عدم انتهاء الاستمارة الخاصة بالصرف، مما أثار حفيظتهم وهجموا عليه داخل مكتبه بالمديرية.

وجرى نقله لمستشفى بنها التعليمي لتلقي العلاج، واستدعاء أجهزة الشرطة والتي تدخلت للسيطرة على الموقف، وجرى غلق الديوان ومنع الدخول والخروج بعد تعدي السائقين على أفراد الأمن الإداري بالسب والقذف عند تدخلهم لحل المشكلة.

 

مشاجرة في مديرية الصحة بالقليوبية 
تلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارا من شرطة النجدة، بنشوب مشاجرة وتعدي على مدير الحسابات بديوان عام مديرية الصحة ببنها، ونقله للمستشفى.

انتقلت قوة من قسم ثان بنها، وجرى السيطرة على الموقف ونقل المصاب إلى المستشفى، والتحفظ على المشاركين في الواقعة لسؤالهم، وتبين من تحريات المباحث، أن عددًا السائقين التابعين للمديرية، تعدوا على مدير الحسابات، بسبب تأخر صرف بعض المستحقات المالية الخاصة بهم، حيث طالبوه بإنهاء الإجراءات فأكد لهم عدم انتهاء الاستمارة الخاصة بالصرف، مما أثار حفيظتهم وهاجموه داخل مكتبه بالمديرية، وجرى نقله لمستشفى بنها التعليمي لتلقي العلاج، وجرى استدعاء أجهزة الشرطة والتي تدخلت للسيطرة على الموقف.

فيروس كورونا

زفي وقت سابق أعلنت مديرية الصحة بـ القليوبية أن المستهدف من الحصول علي لقاح كورونا مليون 750 ألف مواطن فوق 18 عاما، وتم إعطاء مليون و400 ألف منهم  كجرعة أولى.

صحة القليوبية توزع استمارات الموافقة المستنيرة 

من جانبه أشار  الدكتور خالد جمال عبدالغني وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، استمرار أعمال تطعيم المواطنين بلقاحات فيروس كورونا المختلفة بمراكز التطعيم المنتشرة على نطاق المحافظة.
وكشف وكيل وزارة الصحة فى بيان له،إن إجمالى عدد المراكز المخصصة لتطعيم المواطنين بلقاح كورونا بالمحافظة 96 مركزا لتلقى اللقاح على مستوى المحافظة، مشيرا إلى أنه بلغ إجمالي عدد المواطنين الذين تلقوا الجرعة الأولى مليون و400 ألف مواطن والحاصلين على الجرعين كاملتين ما يقارب مليون شخص.

وأوضحت مديرية الصحة بالقليوبية، فى بيان لها،أنه تم تخصيص هذه المراكز لتطعيم لقاح فيروس كورونا المستجد دون انتظار والحصول على رسالة بتحديد المكان والموعد‎، كما ناشدت المواطنين بسرعة التسجيل والتوجه للمراكز المحددة من أجل تلقي اللقاح بكل سهولة ويسر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية