رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هاني شاكر يكشف عن مفاجأة للجمهور السعودي في حفلة اليوم بموسم الرياض| فيديو

الفنان هاني شاكر
الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية
Advertisements

عبر الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، عن سعادته بمشاركته في موسم الرياض، مؤكدا على أنه يسعى بشكل كبير لإرضاء جميع أذواق المستمعين والحاضرين للحفل، من خلال البرنامج الخاص بحفل اليوم الأربعاء الذي يحييه ضمن فعاليات مهرجان موسم الرياض فى نسخته الثانية، على مسرح محمد عبده.

 

مفاجأة هاني شاكر في موسم الرياض

وكشف هاني شاكر، خلال استضافته، في إذاعة روتانا، عن مفاجأة للجماهير، والتي تتمثل في تحضيره لغناء أغنية "بعلن عليها الحب" لفنان العرب محمد عبده، موضحا أن هذه الأغنية إهداء للفنان ولجمهوره العظيم في المملكة العربية السعودية والوطن العربي.

 

وأوضح أنه سوف يقوم بغناء أغنية جديدة، من الموسيقار طلال، والتي يغنيها للمرة الأولى، مضيفا أن الأغنية تأتي تحت عنوان " يوم عن يوم"، مؤكدا أن حفل اليوم يعتبر ليلة طربية مصرية سوف يتم إحيائها في موسم الرياض، والتي يشارك فيها العديد من النجوم المصريين.

 

استعدادات حفل موسم الرياض

ويستعد المطرب الكبير هانى شاكر، نقيب الموسيقيين أمير الغناء العربى، لحفلته ضمن فعاليات مهرجان موسم الرياض فى نسخته الثانية، والمقرر لها مساء اليوم الأربعاء، على مسرح محمد عبده، فى العاصمة السعودية الرياض، حيث نشر عبر حسابه على إنستجرام، صورا من البروفات والاستعدادات النهائية للحفل، ويشارك فى الحفل المطرب محمد محسن والمطربة مى فاروق، والفرقة الموسيقية بقيادة الموسيقار أمير عبد المجيد.

إحياء حفل غنائي في أبو ظبي

وكان النجم هانى شاكر، أحيا الشهر الماضى حفلًا غنائيًا فى أبو ظبى على مسرح اتحاد أرينا، وخلال الحفل قدم الفنان الكبير مجموعة من أغانيه سواء التى طرحها مؤخرا أو التى قدمها على مدار مشواره الغنائى الكبير.

مهرجان "بابل" الدولى بالعراق

كما أحيا حفلا غنائيا مؤخرا بمهرجان "بابل" الدولى بالعراق، وعبر النجم هانى شاكر، خلال حفله الذى أحياه فى العراق، عن سعادته بعودة مهرجان بابل بعد توقف، إذ قال لـ5 آلاف متفرج حضروا الحفل: "وحشتونى جدا، بعتذر عن التأخير بسبب مشكلة فى الصوت، وجودى معاكوا مفرحنى جدا، سعيد بعودة مهرجان بابل من جديد لشعب عظيم زى الشعب العراقى".

 

وقبل الحفل حرصت الشرطة العراقية على تأمين المطرب الكبير هانى شاكر، أمير الغناء العربى ونقيب الموسيقيين المصريين، وسط حراسة مشددة وسيارة مصفحة، خلال ذهابه إلى المسرح لإحياء حفله الغنائى ضمن فعاليات مهرجان بابل الدولي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية