رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فقد الوعي.. تطورات الحالة الصحية لبغداد بونجاح بعد اصطدامه القوي بالشناوي

لحظة اصطدام بونجاح
لحظة اصطدام بونجاح بالشناوي
Advertisements

غادر بغداد بونجاح، مهاجم المنتخب الجزائري، بين شوطي مباراة فريقه أمام نظيره المصري في بطولة كأس العرب، أمس الثلاثاء، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

وترك بونجاح، مكانه لزميله هلال العربي سوداني بعد اصابته خلال سقوطه السيئ إثر تلاحم مع حارس منتخب مصر محمد الشناوي، خلال مباراة الفريقين ضمن لقاءات بطولة كأس العرب.

صورة إصابة بغداد بونجاح

ونشر بغداد على صفحته الشخصية على انستجرام، صورة له وهو داخل سيارة إسعاف، في طريقه إلى أحد المستشفيات.

الحالة الصحية للاعب بونجاح

وراجت تقارير صحفية أن بونجاح فقد الوعي، بسبب اصطدامه القوي مع محمد الشناوي حارس الفراعنة، ما استدعى خروجه من اللقاء، ولم يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل.

تلاحم اللاعب مع محمد الشناوي

تعادل مصر والجزائر

وتعادل منتخب مصر الوطني مع نظيره الجزائري، بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمع الفريقين بإستاد الجنوب بمدينة الوكرة القطرية، في ختام الجولة الأخيرة بدور المجموعات من بطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر حاليًّا، وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.

 

وتقدم منتخب الجزائر بالهدف الأول عن طريق محمد توقاي في الدقيقة 19، ثم أدرك عمرو السولية التعادل لمنتخب مصر في الدقيقة 60 من ضربة جزاء.

 

وسيطر منتخب مصر على مجريات الأمور تماما في الشوط الثاني وأضاع لاعبوه أكثر من فرصة خطرة، بينما تراجع لاعبو منتخب الجزائر لمنتخب ملعبهم طوال الشوط الثاني بسبب التراجع البدني.

 

وغادر عمرو السولية ملعب المباراة في الدقيقة 82 ودخل بدلًا منه أحمد سيد زيزو كما حل عمر كمال بدلًا من محمد شريف.

 

مفاجأة كيروش

وفاجأ كيروش متابعي أخبار مباراة منتخب مصر والجزائر وعشاق منتخب الفراعنة بتواجد محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق على مقاعد البدلاء، في إشارة واضحة إلى أنه ينوى مفاجأة محاربي الصحراء بالدفع بالعقل المفكر للمنتخب المصري في أي وقت بالمباراة.

 

وكان كارلوس كيروش أعلن خلال المؤتمر الصحفي الإثنين، أنه لن يغامر بالدفع بأفشة نظرا لعدم جاهزيته بنسبة 100 % وأن اللاعب يشكو من إجهاد عضلي، في مناورة واضحة من الخواجة البرتغالي قد ينجح من خلالها فى إحداث مفاجأة غير سارة للمنتخب الجزائري خلال سير المباراة.

 

ترتيب الفريقين

بهذه النتيجة يتصدر منتخب مصر صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط بالتساوي مع شقيقه الجزائري، ويتساويان كذلك في عدد الأهداف التي سجلها كل منهما، 7 أهداف، بينما نال المنتخب الجزائري بطاقتين صفراوين أكثر من منتخب مصر، وهو ما أهل الفراعنة لاعتلاء صدارة المجموعة الرابعة. 

 

بذلك يلتقى منتخب مصر مع نظيره الأردني في الدور ربع النهائي في اللقاء الذي يقام يوم السبت المقبل. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية