رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كأس العرب | كيروش يربك حسابات الجزائريين بهذه المفاجأة

كيروش
كيروش
Advertisements

كأس العرب.. أعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الوطني، تشكيلة الفريق التي سيبدأ بها مباراته أمام المنتخب الجزائري، التي تنطلق بعد قليل على إستاد الجنوب بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن مواجهات الجولة الأخيرة في دور المجموعات ببطولة كأس العرب، المقامة حاليًّا في تونس وتختتم يوم 18 ديسمبر الجاري.

 

مفاجأة كيروش

وفاجأ كيروش متابعي أخبار مباراة مصر والجزائر وعشاق منتخب الفراعنة بتواجد محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق على مقاعد البدلاء، في إشارة واضحة إلى أنه ينوى مفاجأة محاربي الصحراء بالدفع بالعقل المفكر للمنتخب المصري في أي وقت بالمباراة.

 

وكان كارلوس كيروش أعلن خلال المؤتمر الصحفي أمس الإثنين، أنه لن يغامر بالدفع بأفشة نظرا لعدم جاهزيته بنسبة 100 % وأن اللاعب يشكو من إجهاد عضلي، في مناورة واضحة من الخواجة البرتغالي قد ينجح من خلالها فى إحداث مفاجأة غير سارة للمنتخب الجزائري خلال سير المباراة.

 

تشكيل منتخب مصر

ويبدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
الدفاع: أكرم توفيق - أحمد حجازي - محمود الونش - أحمد فتوح.
الوسط: عمرو السولية - حمدي فتحي - أيمن أشرف.
الهجوم: محمد شريف - مروان حمدي - حسين فيصل.

 

بدلاء منتخب مصر

وتواجد على مقاعد بدلاء المنتخب المصري كل من: محمد صبحي ١٦ - محمود جاد ٢٣ - أحمد ياسين ٢ - عمر كمال ٣ - مروان داوود ٦ - أحمد رفعت ٧ - مصطفي فتحي ٨  - مهند لاشين ١٧  - محمد عبد المنعم ١٨  - أسامة فيصل ١٩  - أحمد سيد زيزو ٢١ - محمد مجدى أفشة ٢٢.

 

مران صباحي تنشيطي

منح الجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني اللاعبين راحة تامة بعد تناول وجبة الغداء وحتى موعد مغادرة مقر الإقامة إلى إستاد الجنوب الذي يستضيف مباراة الجزائر ومصر في ختام مباريات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب في العاشرة من مساء اليوم (التاسعة في القاهرة).

 

وكان كارلوس كيروش عقد اجتماعًا مع اللاعبين صباح اليوم أعقبه أداء تدريب تنشيطي في إحدى القاعات المتخصصة بمقر الإقامة، وذلك قبل أن يتناول اللاعبون غداءهم ويخلدون للراحة.

ترتيب الفريقين قبل المباراة

ويتصدر المنتخبين المصري والجزائري صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط لكل منهما، ويتساويان كذلك في عدد الأهداف التي سجلها كل منهما، 6 أهداف، فيما لم تتلقَّ شباك أي منهما أي أهداف فى مباراتي الجولتين الأولى والثانية.

 

ويسعى كل من المنتخبين المصري والجزائري في تحقيق الفوز في مباراة الليلة للانفراد بصدارة المجموعة الرابعة، لتفادي مواجهة المنتخب المغربي أول المجموعة الثالثة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية