رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سمير صبري: قلت لكيسنجر سهير زكي هتطلع ترقص وهيكون صعب عليك المقاومة | فيديو

سمير صبري وسهير زكي
سمير صبري وسهير زكي
Advertisements

قال الفنان سمير صبري: "أصعب حوار تليفزيوني عملته كان مع الجاسوسة الراحلة انشراح؛ لأني كنت مضايق منها لأنها جاسوسة وعليا أني أحترم ضيفي وكنت عايز أخليها تنهار وتعيط".

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "كلمة أخيرة" على شاشة "ON" تقديم الإعلامية لميس الحديدي: "الجاسوسة انشراح كانت تعرف عقوبتها وكنت كارهة شخصيتها ومش طايقها ومع ذلك في الآخر صعبت عليا"، موضحًا أنه الوحيد الذي أجرى حوارًا مع السلطان قابوس وكان شخصية مثقفة ومتعلم.

وتابع: "قلت لهنري كيسنجر سهير زكي هتطلع ترقص وهيكون صعب عليك فض الاشتباك، وكان ذلك وقت معاهدة كامب ديفيد، وضحك بشدة".

وأكد أنه أجرى حوارًا مع الملكة فريدة ودافع عن زوجها لكن الرقابة خشيت ذلك ورفضت إذاعته، موضحًا: عملت حوار مع الملكة فريدة ودافعت عن زوجها، لكن الرقابة خافت والوزير منع إذاعته".

وأشار إلى أنه لا يشعر بالوحدة، وأن الفن ملء حياته ولا زال حتى الآن، موضحًا أن لديه ثلاثة أحفاد يقيمون في لندن مع أبيهم، وكان حريصًا على زيارتهم باستمرار حتى جاءت جائحة كورونا وقطعت عادته التي كان حريصًا عليها بانتظام سنويًّا، مردفًا: "لا أخشى من الزمن وتقدم العمر وأنا عملت دور الأب في أعمالي من أربعين سنة ومكنش بيفرق معايا السن".

دلال عبد العزيز

وتابع سمير صبري: "أنا حاليًا لا أعمل بخلاف برنامجي الإذاعي الوحيد، وأصحابي الآن على وشك الانقراض وكان في مقدمتهم رجاء الجداوي ودلال عبد العزيز وميرفت أمين ويسرا، كنا شلة نتقابل أسبوعيًّا لتناول العشاء في مطعم معا".

وأكمل سمير صبري: "بفتقد نجلاء فتحي جدًّا ولكن خارج الوسط الفني لدي أصدقاء كثر أطباء وزوجتهم وأذهب نادي الجزيرة يوميًا ربع ساعة عشان أخد فيتامين "د" من أشعة الشمس".

 

مهرجان القاهرة السينمائي

قدم الفنان سمير صبري، جائزة الهرم الذهبي بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، للفنانة الكبيرة نيللي، لإنجاز العمر، خلال حفل افتتاح فعاليات الدورة الـ43.

 

تقدير سمير صبري لـ نيللي

وقال سمير صبري: "ما أقدرش مجيش مهرجان القاهرة السينمائي لأني عشت فكرة إقامة المهرجان في بيت عبد الحليم حافظ مع كمال الملاخ وقتها مول العندليب عمل 3 حفلات علشان يمول المهرجان، وتاني حاجة إن من المكرمين ابني كريم عبد العزيز ابن العظيم محمد عبد العزيز، ثالثًا إن الهرم الذهبي هيروح لفنانة جميلة وملتزمة وفنانة رائعة جدًّا، اشتغلنا مع بعض الكثير من الأعمال السينمائية والدرامية، الناس عرفتها من صوتها عبر إذاعة الشرق الأوسط، هي مرتبطة بشهر رمضان من خلال الفوازير وكانت تنام في التليفزيون من كتر عشقها للفن، وفي الرحلة كانت مثال للصديق وصاحبة صاحبها، أنا عملت معاها 14 فيلما ومسلسلين".


وأهدى الفنان سمير صبري، بوكيه ورد للفنانة نيللي، خلال تكريمها بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ43.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية