رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأولى خلعت والثانية شفتها بتتباس.. سمير صبري يروي قصة زواجه السري ويكشف عن فتاة أحلامه

الفنان سمير صبري
الفنان سمير صبري
Advertisements

قال الفنان سمير صبري: "الناس زمان كانت حلوة جدًّا، وتغيرت كثيرًا حاليًا، وكان هناك ثراء فكري وفني، والكبار راحوا خلاص، ولما كنت أعمل برنامج كنت أكلم كل الفنان وكل فنان أسيب له اليوم اللي يحدده".


وأضاف خلال لقائه ببرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على فضائية "أون إي"، تقديم الإعلامية لميس الحديدي، أنه شارك الفنانة نيللي فى 14 فيلمًا، وأنها شخصية طيبة وملتزمة بالمواعيد.

مهرجان القاهرة

وعن تكريم نيللي فى مهرجان القاهرة السينمائي، قال: كلمت نيللي فى التليفون وطلبت منها الحضور وعدم الغياب فوافقت، وعندما قدمتها على مسرح مهرجان القاهرة السينمائي لم أكن محضرا لهذا".

 

فتاة أحلامي

وتابع: "فتاة أحلامي فى السينما كانت الراحلة ليلى مراد مع أني كنت صغيرًا فى السن لأني كنت دائمًا أشوفها وهي بتتباس فى الأفلام، ونجلاء فتحي ونيللي كانتا فتاتي أحلامي فى فترة من الفترات، وأحببت سعاد حسني لكني لم أفصح لها عن ذلك".

 

إنجليزية الجنسية

وعن زواجه أكد أنه تزوج وهو يبلغ من العمر 20 عامًا من إنجليزية الجنسية، وكانت تعمل فى مدرسة بالزمالك، مردفًا: "والدي ووالدتي كانا منفصلين وكل منهما تزوج من آخر وهذا لم يغضبني واحترمت وجهة نظر والدي فى الزواج من أخرى وبالرغم من ذلك كانا يحترمان بعضهما جيدًا".

 

زواج فى السر

واستطرد: "تزوجت فى السر واستأجرت شقة أخرى للإقامة فيها خوفًا من والدي واستمر الزواج فترة، وعندما حدث الحمل سافرت للندن للولادة لدى والدتها وسافرت ولم تعد وقالت لي: تعالي أنت ولكني لم أستطع بسبب حبي للفن".

 

جائزة الهرم 

وقدَّم الفنان سمير صبري، جائزة الهرم الذهبي بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، للفنانة الكبيرة نيللي، لإنجاز العمر، خلال حفل افتتاح فعاليات  الدورة الـ43.

 

تقدير سمير صبري لـ نيللي

وقال سمير صبري: "ما أقدرش مجيش مهرجان القاهرة السينمائي لأني عشت فكرة إقامة المهرجان في بيت عبد الحليم حافظ مع كمال الملاخ وقتها مول العندليب عمل 3 حفلات علشان يمول المهرجان، وتاني حاجة إن من المكرمين ابني كريم عبد العزيز ابن العظيم محمد عبد العزيز، ثالثًا إن الهرم الذهبي هيروح لفنانة جميلة وملتزمة وفنانة رائعة جدًّا، اشتغلنا مع بعض الكثير من الأعمال السينمائية والدرامية، الناس عرفتها من صوتها عبر إذاعة الشرق الأوسط، هي مرتبطة بشهر رمضان من خلال الفوازير وكانت تنام في التليفزيون من كتر عشقها للفن، وفي الرحلة كانت مثالًا للصديق وصاحبة صاحبها، أنا عملت معاها 14 فيلمًا ومسلسلين".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية