رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حفيظ دراجي: استبعاد أفشة مغامرة من كيروش | فيديو

أفشة
أفشة
Advertisements

وصف المعلق الرياضي حفيظ دراجي استبعاد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لـ منتخب مصر، اللاعب محمد مجدي أفشة من مباراة المنتخب أمام الجزائر بأنها مغامرة وشجاعة وأنها محاولة لتدريب لاعبين آخرين.


وعن هدف اللاعب أحمد رفعت فى مباراة المنتخب الوطني مع السودان أكد فى مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفي سيد علي مقدم برنامج "حضرة المواطن"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"،  أنه بمنتهي الروعة، ولا يمكن أن يتكرر مرة أخرى، مؤكدا أنه لولا خوفه من الجمهور لكان خرج من كابينة التعليق وتوجه له وقبل أحمد رفعت بعد هدفه فى شباك المنتخب السوداني.


وعن فوز ميسي بالكرة الذهبية، بدلا من نجم المنتخب الوطني محمد صلاح، أوضح أنه لا يجب إلقاء اللوم علي من صوت لصالح ميسي وأستبعد محمد صلاح أو العكس، لافتا إلى أن الجميع كان يتمني أن يفوز صلاح بالكرة الذهبية، لأنه من أفضل اللاعبين على مستوي العالم.


وأوضح أن ميسي لا يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية، لافتا إلى مصر ليست أى دولة أخرى وخاصة فى كرة القدم فهي لديها خصوصيتها ولديها لاعبوها الكبار والإعلاميون الرياضيون الكبار.

 كارلوس كيروش 

 

وكان البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لـ منتخب مصر أكد أنه ولاعببه يتطلعون لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب الجزائري في لقاء الغد، ضمن مواجهات الجولة الأخيرة لدور ببطولة كأس العرب المقامة في قطر.

 

الروح القتالية سلاح الفراعنة


وتابع كيروش في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "متحمسون جدا لمباراة الغد وأتوقع أن تكون ممتعة لعشاق كرة القدم، ونسعى لتحقيق الفوز وسنعمل على تقديم الأفضل مثل كل مباراة نلعبها، متابعًا: "نحن نملك فريقًا جيدًا، وأهم ما يميز هذا الفريق هو الروح المتواجدة بين اللاعبين سواء القدامى أو اللاعبين الجدد، سنواجه غدًا منتخبًا قويًا وتأهلنا معًا للدور المقبل، لذلك أتوقع أن تكون مباراة الغد عرضًا مميزًا لعشاق كرة القدم".

وأضاف كيروش: "نحن محترفون، ونلعب جميع المباريات كأنها مباريات نهائية، سواء هذه المباريات كانت في مرحلة المجموعات أو ربع نهائي أو حتى في نصف النهائي، سنقدم كل ما لدينا مثلما نفعل في جميع المباريات، وجاهزون لمباراة الغد"

غياب أفشة


وتابع كيروش: "نحن لدينا بعض المشاكل الصغيرة، أفشة غير جاهز بنسبة 100% لمباراة الغد، ولن نغامر به، لكن لدينا العديد من اللاعبين الجاهزين لتأدية المطلوب منهم في مباراة الجزائر".


"نحن نحب كرة القدم، ونحب مثل هذه التحديات الكبيرة، ونتعلم منها، مباراة الغد فرصة لإظهار ذلك".

واختتم كيروش: "الضغط لا يمثل لنا أي مشكلة، فهو طبيعة أي عمل أن يكون هناك ضغط عليك، وعلينا أن نتعامل معه لأننا محترفون، نحن نقوم بعملنا لكي نكون أفضل من الأمس ونتطلع للقادم".

المنتخب يختتم استعداداته 


يختتم منتخب مصر الوطني لكرة القدم، اليوم الإثنين، استعداداته لمواجهة نظيره الجزائري، المقرر إقامتها فى التاسعة مساء غد الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، ضمن مواجهات الجولة الأخيرة بدور المجموعات، ببطولة كأس العرب المقامة حاليا في قطر، وتختتم فى الثامن عشر من ديسمبر الجاري.

ويبدأ مران منتخب مصر في السادسة مساءً، ومن المقرر أن يكون المران مفتوحًا خلال ربع الساعة الأولى منه أمام وسائل الإعلام، وسيكون مرانا خفيفا يتضمن بعض تدريبات الجري والإحماء، إلى جانب بعض التدريبات الخفيفة بالكرة.

موعد مباراة مصر والجزائر


وتنطلق صافرة مباراة منتخب مصر أمام نظيره الجزائري، في تمام التاسعة مساء غد الثلاثاء بتوقيت القاهرة، ويحتضنها استاد الجنوب.

وتنقل المباراة مباشرة على قناتي بي ان سبورت 1 و2، بالإضافة إلى قناة الكأس القطرية.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية