رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد ممدوح يقبل رأس رشوان توفيق في ختام مهرجان القاهرة السينمائي | صور

محمد ممدوح يقبل رأس
محمد ممدوح يقبل رأس الفنان رشوان توفيق
Advertisements

حرص الفنان محمد ممدوح على تقبيل رأس الفنان الكبير رشوان توفيق خلال تسلمه جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم “أبو صدام” في ختام مهرجان القاهرة السينمائي.

وقام الفنان رشوان بتسليم الجائزة لـ محمد ممدوح، وعبر الأخير عن سعادته البالغة بهذا الأمر وقبل رأس الفنان الكبير في لافتة مميزة.

وأسدل الستار اليوم على فعاليات الدورة الثالثة والأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث أقيم حفل الختام على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

وحضر الحفل كوكبة من نجوم ونجمات الفن، من أبرزهم: إلهام شاهين، وصبا مبارك، وأمينة خليل، وأروى جودة، ونيللي كريم، ومحمد ممدوح، وهاني عادل، والمنتج محمد حفظي مدير المهرجان، وعبير صبري، وظافر العابدين، وناهد السباعي، وبسمة، وآخرون.

 

وتألقت الفنانات على السجادة الحمراء للمهرجان، حيث أطلت الفنانة أروى جودة بإطلالة فضية أنيقة، فيما ارتدت الفنانة عبير صبري فستان جذاب من اللون الأحمر، واختارت الفنانة إلهام شاهين والفنانة أمينة خليل اللون الأسود.

مهرجان القاهرة السينمائي

وانطلق مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 43 مساء الجمعة 26 نوفمبر الماضي، واستمر حتى 5 ديسمبر الجاري، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقًا لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان. 

 

ومهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وأفريقيا والأكثر انتظامًا، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والأفريقية المسجل ضمن الفئة  A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

 

عروض مهرجان القاهرة

وشارك في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ43، كوكبة من العروض العالمية والدولية لأول مرة، حيث وصل عدد هذه الأفلام إلى 11 فيلمًا  طويلًا مقسمًا ما بين 9 أفلام عرض عالمي أول، وفيلمين عرض دولي أول، كما عرض المهرجان 22 فيلمًا قصيرًا عرضًا عالميًّا أول.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية