رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إطلالة جريئة لـ نهلة سلامة وجورجينا في ختام مهرجان القاهرة السينمائي | صور

ظهرت الفنانتان نهلة سلامة وجورجينا بإطلالات جريئة في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، في دورته الـ43، والمقام حاليا في دار الأوبرا.

خطفت الفنانة نهلة سلامة الأنظار على السجادة الحمراء للمهرجان، بإطلالة جريئة من خلال ارتدائها  فستان مكشوف من منطقة الصدر باللون الذهبي اللامع وتنسيقه مع حقيبة الكيلتش، في أول ظهور لها منذ اختفائها لفترة طويلة  لتعود مرة أخرى اليوم خلال ختام مهرجان القاهرة السينمائي بإطلالة مُثيرة للجدل. 

وعلى الجانب الآخر ظهرت الفنانة الشابة جورجينا الطواف بفستان من اللون الأسود مكشوف من منطقة الصدر أيضًا والأجناب وشفاف من العديد من المناطق من اللون الأسود والمُبطن باللون البيج الفاتح، تلك الإطلالة التي أثارت الجدل ايضًا علي السجادة الحمراء خلال ختام مهرجان القاهرة السينمائى، في رأيك أي إطلالة منهم كانت الأكثر جرأة؟ 

جدير بالذكر أنه  فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 43 أقيمت في الفترة من 26 نوفمبر الماضي، وحتى اليوم الأحد 5 ديسمبر الجاري، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقًا لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

وشارك في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ43، كوكبة من العروض العالمية والدولية لأول مرة، حيث وصل عدد هذه الأفلام إلى 11 فيلمًا  طويلًا مقسمًا ما بين 9 أفلام عرض عالمي أول، وفيلمين عرض دولي أول، كما عرض المهرجان 22 فيلمًا قصيرًا عرضًا عالميًّا أول.

وتنوعت الأفلام الطويلة الـ 11 ما بين الأفلام الروائية والوثائقية من مختلف الجنسيات والمدارس السينمائية، وهي مصنفة كالآتي: 4 أفلام ضمن المسابقة الدولية، و5 أفلام ضمن مسابقة آفاق السينما العربية، وفيلم واحد ضمن العروض الخاصة، وآخر ضمن البانوراما الدولية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية