رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسالة خاصة من حنان ترك لجمهورها.. والنشطاء: لا تلتفتي للحمقى

حنان ترك
حنان ترك
Advertisements

وجهت الفنانة المعتزلة حنان ترك رسالة لجمهورها على حسابها الشخصي بتويتر، سردت من خلالها جزء من تجربتها الحياتية، مؤكدة أن  المواقف التي مرت بها بنيت شخصيتها وحياتها، برغم أن تلك المواقف أخذت من جهدها وتفكيرها وصحتها، ليتفاعل معها نشطاء التواصل الاجتماعي، ساردين تجربتهم وتعلمهم من الحياة، في الوقت الذي وجه إليها البعض انتقادات. 

كتبت حنان ترك تغريدة على تويتر " مواقف كتير بنمر بيها ف حياتنا بتعلمنا وبتاخد من جهدنا وتفكيرنا وصحتنا احيانا ولكن بتبني شخصيتنا وبتبني حياتنا فعلا زي ما قال الكاتب الكبير نجيب محفوظ:"الحياة لا تعطي دروسًا مجانية لأحد، فحين أقول الحياة علّمتني تأكّد أنني دفعت الثمن"

رسالة حنان ترك

ليتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع رسالة حنان ترك الموجهة لهم، فقال يوسف فيصل العتيبي "الحياة جميلة بدروسها.. جميله بتغيير الإنسان فيها للأفضل.. وراء كل مصيبه اللي أنت تشوفها مصيبة شيء جميل.. {الله يبيك تكون شيء ثاني}.. ما تكون أبدًا نفس الشخص، يبتليك علشان يغيرك.. لين توصل لشخص يبيه الله.."

ورد محمد المصري قائلًا: "طيب انا الحياه علمتني بالغالي ورجعت لربنا عن اخطاء كتير والتزمت بالصلاه فتره كبيرة ودلوقتي برجع تدريجيا زى ماكنت والمشاكل ابتدت تهل تاني ومش عارف افرمل نفسي"
وعلقت سلمى جمعة قائلة: "ع قد الالم اللي بتاخده مش كلنا بنعرف نقاوم مش كلنا بتقدر لم اورقنا تاني ونتعلم لازم تختفي شويه نسكت مش خوف والهروب ده طبيعي صدمه للاسف ف ناس مبعرفش تررجع تاني زي الاول فبتنهار وبيغلبها اللي حصل وبياخدها التيار زي ما تاجي تاجي خلاص مش فرق معاهم اصلا"

مسافات هائلة

وقال أحمد 44 "لن يفهموك، فأنت تتحدث عن أمرٍ قطعت فيه آلاف الأميال تفكيرًا، ولم يمشوا فيه خطوة واحدة، لن يشعروا بك، فأنت تشرح شعورًا جال في قلبك كلّ ليلة ملايين المرّات ولم يطرق قلبهم ليلة، ليس ذنبهم، بل هي المسافة الهائلة بين التجربة والكلمات بالحياة".


وأضافت نهاد " عندك حق الحياه اديتني ابتلاءات كتيره وكبيره جدااا الحمدلله يعني انا فعلا علمتني ونورت بصيرتي اوي واهم حاجه اني افضل زي ماانا معملش حساب للناس حسابك مع ربك وبس بحبك في الله"
ورد أحمد أبو سداح "مقولة مُريحة جدًا للشيخ الشعراوي تقول: "وإن العبد ليغفل عن ربه حتى ينساه فيرسل الله من البلاء ما يذكرهُ به، حتى يعود العبد يحبُ الله، فيحبه الله، فيرفع عنهُ البلاء ويرزقه رزقًا طيبًا ".

لا تلتفتي للحمقى

في حين علق خالد المصري قائلًا: "مواقف اخوانية مثلا.. وبعدين هما الاخوان بيفهموا علاشان يقراؤن لنجيب محفوظ"
وردت نهاد "وهو ايه دخل الاخوان ولا اي هبد وخلاص الله هو الشافي ربنا يشفيك"

وعلق عمرو المهدي قائلًا: "من الشخصيات التي تحترم بشده صاحبه مبدأ اعانك الله ويساعدك ولا تلتفتي لبعض الحمقى الذين لاهم لهم إلا انتقاص الناس حقوقهم"
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية