رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حنان ترك تكشف سر محبتها وقبولها لأشخاص دون غيرهم

الفنانة المعتزلة
الفنانة المعتزلة حنان ترك
Advertisements

تساءلت الفنانة المعتزلة حنان ترك عن سر محبة أشخاص معينين في حياتنا، وتفضيلهم بالقبول، مؤكدة أن السر في ذلك كشف عنه الله سبحانه وتعالي في آية من سورة مريم عن الود الذي يجعله الله للذين آمنوا وعملوا الصالحات.


وأكدت حنان ترك أن هناك أشخاص يستوطنون القلوب برغم قلة لقاءاتهم، داعية الله أن يكتب لها القبول في الأرض، والمحبة في السماء.

حنان ترك وسر القبول

وكتبت حنان ترك تغريدة عبر تويتر "أحيانًا نتساءل عن سر القبول والمحبة لشخص ما فتأتي الإجابة في الآية ٩٦ من  سورة مريم  (إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ سَيَجْعَلُ لَهُمُ الرَّحْمَٰنُ وُدًّا).. فهناك أشخاص يستوطنون القلب رغم قلة اللقاء... فاللهم اكتب لنا محبة في السماء وقبولا في الأرض..."
يذكر أن الفنانة المعتزلة حنان ترك تصدرت محرك البحث الأشهر "جوجل"، بسبب ظهورها مرتدينة "البوركيني"، أو ما يطلق عليه المايوه الشرعي، أثناء قضاء إجازتها الصيفية، شهر يوليو الماضي.

كما تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بشكل واسع صور وفيديوهات للفنانة المعتزلة حنان ترك وهي ترتدي المايوه الشرعي "البوركيني" خلال إجازتها، ليؤكدوا أن صور حنان ترك كانت محور اهتمامهم.

اعتزال حنان ترك

وكانت حنان ترك فاجأت معجبيها ومتابعيها في 2018، بحذف جميع الصور التي شاركتها معهم، واكتفت فقط بالمشاركة في التغريدات في المناسبات الرسمية والأدعية الدينية.

وكانت آخر أعمال حنان ترك الفنية مسلسل "الأخت تريز"، إنتاج عام 2012، وأعلنت اعتزالها الفن بعد ذلك، أثناء حوارها على الهواء مباشرة في برنامج "أنا والعسل"، تقديم الإعلامي اللبناني نيشان.
وقالت الفنانة المعتزلة حنان ترك مع الإعلامي نيشان في برنامج "أنا والعسل"، على قناة "الحياة" أثناء لقائه مع الفنانة سمية الخشاب في أغسطس 2012 حينها قالت: "أنا قرَّرت بفضل الله اعتزالي التمثيل في اللحظة دي هي الخطوة اللي كنت أتمناها من الله سبحانه وتعالى يعني «أخت تريز» المسلسل الأخير لي في التمثيل".

الصراع الداخلي

وأشارت حنان ترك إلى أنها تعيش صراعًا داخليًا لأن الفن يتعارض مع الحجاب، وأنها تسعى لإرضاء ربها، وأنها تتمنى اعتزال الفن، وأعلنت اعتزال الفن بشكلِ لا رجعة فيه.


وفي رمضان 2018 عادت حنان ترك بمسلسل كرتوني إذاعي جديد بعنوان "صدق رسول الله"، ذو طابع ديني، ويدور حول شرح الأحاديث النبوية. وجسدت دور "أم الطفل حمزة "، الذي يقابل الإمام البخاري لتكشف أنها اتخذت قرارًا باعتزالها التمثيل، وليس الفن، وأنها لم تقل اعتزلت الكرتون.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية