رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موقف الكاف من قيد الصفقات الجديدة للأهلى في السوبر الأفريقي

فريق الاهلي
فريق الاهلي
Advertisements

كشف الإعلامى أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعى مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت عن موقف الاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف من قيد الصفقات الجديدة للنادي الأهلي في مباراة نهائي كأس السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي حالة إقامتها في نهاية شهر ديسمبر الجاري.

 

الصفقات الجديدة للأهلى

وقال شوبير أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” بإمكانه قيد الصفقات الجديدة للاهلى حال الاستقرار على إقامة مباراة الرجاء المغربي في نهائي كأس السوبر الأفريقي يوم 24 ديسمبر الجاري.

 

وأكد شوبير أن إقامة مباراة السوبر الأفريقي يوم 24 ديسمبر سوف يحدث أزمة للأهلى بالدوري وذلك نظرًا لارتباطها بالمشاركة في مباراتين الأولى أمام فريق فيوتشر إف سى فى الجولة السابعة المقرر إقامتها يوم 21 ديسمبر الجاري والمباراة الثانية أمام فريق بيراميدز بالجولة الثامنة المقرر إقامتها يوم 25 ديسمبر الحالي.

 

واختتم شوبير تصريحاته قائلًا إن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لن يتراجع عن قراره في إقامة بطولة كأس العالم للأندية مطلع شهر فبراير القادم وذلك على الرغم من تعارض موعدها مع بطولة كأس الأمم الأفريقية الأمر الذي يلحق بالأهلى ضرر كبير بسبب احتمالية غياب اللاعبين  الدوليين عن الفريق الأحمر خلال مشاركته بالمونديال العالمى للأندية المقرر إقامته في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

الجدير بالذكر أن هناك سدادسى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجدد بيرسي تاو ولويس ميكيسونى وحسام حسن وكريم فؤاد وعمار حمدى وأحمد عبد القادر سوف يغيبون عن الأهلى فى مباراة الرجاء المغربي بنهائي كأس السوبر الافريقي بسبب عدم قيدهم في قائمة الفريق الأحمر الأفريقية الأولى

 

 من جهة أخرى يعود غدا الاثنين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى أستئناف تدريباته الجماعيه وذلك بعد انتهاء فترة الإجازة التى منحها الجهاز الفني للاعبين بسبب فترة توقف الدوري الحالية على خلفية مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب التى تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة.

 


ويعود الفريق الأحمر بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى إلى استئناف تدريباته الجماعيه وذلك استعدادا للمرحلة المقبلة بداية من مباراة فيوتشر إف سى المقرر إقامتها مساء 21 ديسمبر الجاري على ملعب السلام في إطار مباريات الجولة السابعة من منافسات بطولة الدوري العام.

 

ومن المقرر أن تنطلق تدريبات الفريق الأحمر في تمام الساعة الرابعة عصرًا غد الاثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية