رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اليوم.. ثنائي الأهلي يعود إلى القاهرة للمشاركة في تدريبات الأحمر

فريق الأهلى
فريق الأهلى
Advertisements

يعود ثنائى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي “المالى أليو ديانج والموزمبيقى لويس ميكيسونى” اليوم الى القاهرة، قادمين من بلادهم تمهيدا للمشاركة في تدريبات الفريق الأحمر المقرر إقامتها عصر غد على ملعب مختار التتش بالجزيرة.


عودة ديانج وميكيسوتى

ويعود ثنائى الفريق الأحمر المالى اليو ديانج والموزمبيقى مساء اليوم السبت إلى القاهرة وذلك بعد انتهاء فترة الإجازة التى منحها الجهاز الفني للاعبين بسبب فترة توقف الدوري الحالية على خلفية مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب التى تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة.

 

الجدير بالذكر أن اليو ديانج قد إقامة عقد قرانه في بلده مالى وخلال فترة الإجازة الماضية.

 

موعد مباراة الاهلى القادمة والفريق المنافس

و يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فريق فيوتشر إف سى في إطار مباريات الجولة السابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.


وتقام مباراة الأهلى وفيوتشر إف سى في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم 21  ديسمبر الجاري على ملعب الأهلى we بالسلام ضمن منافسات الجولة السابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وتذاع مباراة الأهلي وفيوتشر إف سى على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.


جدول ترتيب الدوري
ويتصدر الأهلى جدول ترتيب الدوري الممتاز للموسم الحالي برصيد 18 نقطة متفوقا بفارق خمس نقاط عن فريق بيراميدز الذى يحتل المركز الثاني برصيد 13 نقطة.


الأهلى يفوز على سموحة
وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فاز على فريق سموحة برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام بالجولة السادسة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

 

الأهلى يفوز على غزل المحلة

واستطاع الأهلي تحقيق الفوز على فريق غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على استاد المحلة بالجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

 

الأهلى يفوز على المقاولون 

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق الفوز على فريق المقاولون العرب بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الأهلى we السلام" في إطار مباريات الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري العام.

 

الأهلي يفوز على الزمالك

وكان الأهلي نجح في تحقيق الفوز على غريمه التقليدي الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب القاهرة الدولي في قمة منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.

 

الأهلى يفوز على الإسماعيلي والبنك
وفاز الفريق الأحمر على نظيره فريق الإسماعيلي برباعية نظيفة في لقاء الجولة الأولى من بطولة الدوري ثم فاز بالجولة الثانية على فريق البنك الأهلى بهدف دون رد.


الزمالك بطل الدوري الممتاز
يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك توج بلقب الدوري الممتاز للموسم الماضي للمرة الثالثة عشرة في تاريخ القلعة البيضاء.

 


بطولة الدوري
الجدير بالذكر أن الأهلى صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة الدوري الممتاز برصيد 42 بطولة متفوقا بفارق 29 بطولة عن أقرب ملاحقيه الزمالك الذي يحتل المركز الثاني برصيد 13 بطولة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية