رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هاشتاج صلاح يتصدر تويتر بعد فوز ليفربول.. ومغردون: إذا لم يسجل يذبح بأسيست

محمد صلاح
محمد صلاح
Advertisements

تصدر هاشتاج #صلاح موقع التدوينات القصيرة تويتر، بعد تألق نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي الكبير خلال مباراة الريدز وفريق ولفرهامبتون، التي جمعت الفريقين ضمن لقاءات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الهاشتاج، معبرين عن سعادتهم الكبيرة بالفوز القاتل الذي حققه الفريق في الدقيقة 93 بعد صناعة مميزة من النجم المصري محمد صلاح.

وكتب أحد رواد تويتر: "محمد صلاح إذا لم يسجل يذبح بأسيست".

وعلق آخر: "‏هذا محمد صلاح مفخرة العرب والمسلمين هرم من أهرامات مصر بشموخه ونجوميته وأخلاقه".

 

فوز ليفربول على ولفرهامبتون

وحقق ليفربول فوزًا قاتلًا علي ولفرهامبتون بهدف دون رد ضمن لقاءات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز - البريميرليج.

 

ورغم محاولات الفريقين خلال المباراة فإن هدف الفوز جاء في الدقيقة 93 بعد صناعة مميزة من النجم المصري محمد صلاح الذي مرر الكرة البلجيكي أوريجي ويسجل الهدف.

 

تشكيل ليفربول

أليسون بيكر - ألكسندر أرنولد - جويل ماتيب - فيرجيل فان دايك - أندري روبرتسون - فابينيو - جوردان هندرسون - تياجو ألكانتارا - ساديو ماني - محمد صلاح - ديوجو جوتا.

 

وتواجد على مقاعد بدلاء ليفربول كل من: كيلير - كوناتي - ميلنر - تشامبرلين - مينامينو - تسيميكاس - أوريجي - فيليبس - ويليامز.


تشكيل وولفرهامبتون

وجاء تشكيل وولفرهامبتون كالآتي:
سا - سيميدو - كيلمان - كوادي - سايس - نوري - ديندونكير - روبن نيفيس - هوانج - راؤول خيمينيز - أداما تراوري.


ترتيب الفريقين

ويحتل ليفربول المركز الأول مرقتا برصيد 34 نقطة، بينما يأتي وولفرهامبتون في المركز الثامن برصيد 21 نقطة.

 

خسارة تشيلسي

ونجح فريق وست هام يونايتد في تحقيق فوزا مثيرا على ضيفه المتصدر تشيلسي 3-2، مساء اليوم السبت، في افتتاح الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز - البريميرليج.


وسجل أهداف وست هام كل من مانويل لانزيني (40 من ركلة جزاء) وجارود بووين (54) وأرثر ماسواكو (87)، فيما أحرز تياجو سليفا (28) ومايسون مونت (44) هدفي تشيلسي.

وقدم وست هام خدمة إلى مانشستر سيتي وليفربول اللذين يطاردان تشيلسي على الصدارة، حيث تجمد رصيد الأخير عند 33 نقطة، فيما ارتفع رصيد الفائز إلى 27 نقطة، ليحتفظ بالمركز الرابع.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية