رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سر تصدر روجينا التريند بعد انفصال شيرين وحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
Advertisements

يتصدر اسم الفنانة والمطربة شيرين عبد الوهاب، وطليقها المطرب والملحن حسام حبيب، محركات البحث، وذلك بعدما أعلنت المطربة بشكل رسمي وقاطع خبر انفصالها، مؤكدة أن أسباب الانفصال شخصية وتخصها وحدها.

بمجرد إعلان شيرين عبد الوهاب انفصالها عن حسام حبيب، أحتل هاشتاج "شيرين عبد الوهاب" و"حسام حبيب" تريند مصر على تويتر، وتسارع رواد السوشيال ميديا، في إستغلال الأزمة، من خلال عدد من التدوينات والكوميكسات، وكان أبرزها إستعادة رواد السوشيال ميديا، لجملة الفنانة روجينا التي قالتها في مسلسلها الرمضاني عام 2020، بمسلسل البرنس أمام الفنان محمد رمضان، وخلاله جسدت فيه شخصية فدوة، والتي إشتهرت فيه بجملة: “محدش عينه خضرا بيجي من وراه خير يا عمري”.

ودشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج "حسام حبيب" قائلين لشيرين عبد الوهاب: "مش قلنا مفيش حد يثق في ابو عيون خضرا".

وقبل أيام نشرت مجلة جرس الإخبارية، لقاءً مسجلا أجري بين نضال الأحمدية وشيرين، تطرقت فيه إلى أزمتها مع حسام حبيب، وقالت في إسقاط منها على حقيقة الطلاق:"إن كل وجع وله ثمن، وإنها تكبر وتقوى ولا تضعف، أنا حاليًّا أبني شيرين جديدة، شيرين التي ليست محتلة وليست مستعبدة، ولن أقبل أن أكون هكذا مرة أخرى، أنا رجعت خلاص ومفيش حاجة هتعطلني تاني".

إعلان الانفصال رسميا

والتزمت شيرين طيلة الفترة السابقة، الصمت بعد إعلان نضال الأحمدية، خبر الطلاق، حتى أصدرت أمس الجمعة بيانًا أكدت فيه أن الانفصال عن زوجها حسام حبيب وقع بالفعل، وأن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية.

مناشدة شيرين للصحافة

وأهابت شيرين عبد الوهاب بالصحافة وجميع وسائل الإعلام باحترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أى أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث فى هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار فى هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتى فى إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب.

وأوضحت شيرين عبد الوهاب أن هذا البيان يأتى لحسم الجدل الدائر فى هذا الموضوع، ويأتى أيضا فى إطار احترامها لجمهورها الذى يساندها دائما فى كل المواقف الصعبة التى تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما.

عودة شيرين للساحة

وأكدت شيرين عبد الوهاب أنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مؤكدة أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، خصوصا وأنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشىء، وتنتوى العودة بقوة على الساحة خلال الفترة القادمة، حيث أن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها، لإسعاد الملايين من جمهورها فى الوطن العربى.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية