رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عضو بإدارة الأهلي يهاجم شريف عامر بعد حلقة صاحب كليب "ِشيماء": إحنا في زمن المسخ

شريف عامر وصاحب كليب
شريف عامر وصاحب كليب شيماء
Advertisements

انتقد مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، استضافة البرامج التليفزيونية لبعض النماذج التى أثارت الجدل مؤخرًا، جاء ذلك بعد حالة الجدل التى أثارها ظهور صاحب كليب "شيماء" مع الإعلامي شريف عامر.

 مهند مجدي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي

وتصدر الإعلامي شريف عامر الترند على موقع التدوينات القصيرة  "تويتر"، بعد حلقة برنامج "يحدث في مصر"، التي استضاف فيها يوسف سوستة مغني مهرجان "شيماء".

وكتب "مجدي" عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "الإعلام كل يوم بيسقط من نظرنا.. إحنا في زمن المسخ، مش كفاية اليوتيوب، لا كمان الإعلاميين بيطلَّعوا النماذج دي على التلفزيون ويبروزوها ويدخَّلوها كل بيت.. كفاية هدم وإحباط في المجتمع".

وأضاف "مجدي": "أكيد اليوتيوب فيه حاجات عظيمة، أنا أقصد مش كفاية أن النماذج دي بتظهر على اليوتيوب وإحنا مستحملين لأن في إيدك تختار اللي تشوفه وتتعلمه من اليوتيوب، لكن أطلَّعهم على الشاشة عشان اللي ما يعرفش يعرف دي حاجة ملهاش تفسير غير انهيار كل القيم والمبادئ".
 

كليب شيماء 

وسببت الحلقة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وسط انتقادات طالت الإعلامي اللامع، وتصدر مهرجان "شيماء ارجعي متخافيش" مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الماضي نظرًا لغرابته وما تضمنته كلماته، فضلًا عن طريقة تصوير الفيديو كليب.

وتوالت التغريدات المنتقدة للإعلامي شريف عامر بسبب استضافته لسوستة، معتبرين أنها سقطة.

 

رد شريف عامر 

ومن جانبه رد الإعلامي شريف عامر على الانتقادات التى وجهت له بعد ظهور صاحب كليب "شيماء"، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل التدوينات القصيرة "تويتر"؛ حيث كتب "عامر": "ببساطة مصر 100 مليون.. فيها كل حاجة.. نفهم، نشوف، نقرر، ونعالج بدون ترفع وتجاهل، لأننا لا نملك منعًا ولا حظرًا في عصر له أدوات جديدة لا أوراق اعتماد فيها.. شخصية تتحول لعنوان ساعة، وتختفي أو تستمر.. كل المختلف معي له الحق في ذلك.. أنا كمان لي حق الاختلاف معه.. تحياتي وتقديري للجميع".

وكتب عامر في تغريدة أخرى في تغريدة أخرى على تويتر: "علشان فيه ناس أعصابها مشدودة جدا + بعض التعالي + تجاهل لسمات عصر مختلف + لم يروا الحوار ولا يعرفوا طبيعته من الأساس.. ولأن الموضوع أبسط من كل هواجس المؤامرة الكونية، أتمنى للجميع بعض الهدوء، وأعيد التذكير".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية