رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدرب وولفرهامبتون السابق: محمد صلاح الأفضل في العالم

صلاح
صلاح
Advertisements

يرى ديف جونز مدرب ولفرهامبتون الإنجليزي أن محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني وفريق ليفربول يعد حاليا أفضل لاعب في العالم نظرًا للاستمرارية الكبيرة التي يتمتع بها النجم المصري.

 

ويتصدر صلاح حاليًّا ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 هدفًا بعد مرور 14 جولة من البطولة.

 

محمد صلاح

وجاء ذلك  خلال المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق أول مركز إنجليزي لتطوير اللاعبين وفقا لطريقة الأركان الأربعة أو فور كورنرز لتغيير طرق تطوير الناشئين في مصر والمنطقة العربية.

 

وردَّ ديف جونز خلال المؤتمر الصحفي، على سؤال حول رأيه في احتلال محمد صلاح للمركز السابع في سباق الكرة الذهبية وقال: أعرف محمد صلاح بشكل شخصي، وهو أفضل وأهم لاعب في العالم حاليًا، ما يقدمه خلال الفترة الأخيرة واستمراريته على مستواه الرائع.


وأضاف: ليس هدفنا أن نقدم محمد صلاح جديد ولكن نريد أن يكون لدينا قاعدة كبيرة من اللاعبين الجيدين في مصر خلال السنوات المقبلة.

 

وواصل حديثه: سوف نطور المواهب المصرية الصغيرة، بالتعاون مع كافة الخبراء الموجودين في مشروعنا الجديد، ونحاول عمل نظام كي نصل لأقصى نتيجة ممكنة، ونكون لاعبين يمكن يكونوا أفضل من محمد صلاح، لكن هذه ليست رسالتنا، بل دورنا هو التطوير من كافة الجوانب البدنية والفنية والنفسية.

 

أسطورة ليفربول

وعلى صعيد آخر سخر أسطورة ليفربول إيان راش من ترتيب محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وفريق ليفربول في جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم واحتلاله المركز السابع في الترتيب.

 

وقاد صلاح ليفربول للفوز برباعية نظيفة على إيفرتون في الجولة 14 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مساء الأربعاء الماضي.

 

وقال "راش" في تصريحات صحفية: "صلاح يتحسن في كل مرة، ولا أعتقد أن جائزة الكرة الذهبية تكافئ ذلك.. أشعر أن ليفاندوفسكي وصلاح هما أفضل لاعبين بالعالم الآن.. أظهر صلاح كم بإمكانه أن يكون قاتلًا، لن تسير لوحدك أبدًا يا صلاح".

 

وأضاف: ‏"أتفهم أن أمثال ميسي وليفاندوفسكي فوق صلاح بترتيب الكرة الذهبية ولكنه يستحق أن يتواجد معهم برأيي".

 

وتابع: "صلاح الأفضل بأصعب دوري بالعالم وبأفضل مستوى له وبالمركز السابع.. إنها نكتة".

 

يذكر أن صلاح يتصدر حاليًّا ترتيب الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 هدفًا بفارق 4 أهداف عن جيمي فاردي أقرب ملاحقيه.

 

سبب تألق ليفربول

وأكد محمد صلاح نجم نادي ليفربول: "اندمجنا مع بعضنا بعضًا وعانينا من الإصابات الموسم الماضي، وسبب تحسننا أننا وجدنا التناغم والانسجام، ونحن سعداء بعودة فان دايك".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية