رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

التحفظ على ابن خالة الشاب المتوفي فى واقعة دجال الشرقية|فيديو وصور

الشاب ضحية دجال فاقوس
الشاب ضحية دجال فاقوس
Advertisements

تحفظ رجال مباحث الشرقية على ابن خالة الشاب المتوفي فى واقعة دجال الهيصمية التابعة لمركز فاقوس لسؤاله حول ملابسات الواقعة.

ويقوم فريق من رجال المباحث بمناقشته، بعدما تبين أنه كان متواجدا أثناء تعدى دجال عليه بالضرب المبرح بواسطة “يد مكنسة” وتقييده بالحبال بزعم إخراج الجن.

وتسبب الدجال في مقتل الشاب عن طريق تقييده بالحبال، وضربه وتعذيبه بأبشع الطرق الوحشية بدعوى إخراج الجن من جسده.

موقع حادث الهيصمية مركز فاقوس

وكان اللواء محمد والي، مساعد الوزير مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا بورود بلاغ  بوفاة شخص يُدعى “محمد. م.ع” 21 عاما مقيم الهيصمية التابعة لمركز فاقوس، إثر تعرضه للضرب المبرح حتى الموت على يد دجال بزعم استخراج الجن من جسده.

جيران ضحية دجال فاقوس

ضحية دجال فاقوس

وبانتقال الأجهزة الأمنية وإجراء التحريات تبين أن أسرة الشاب المجنى عليه استعانت بالدجال المتهم لعلاج نجلهم وأن الأخير أدعى وجود جن يلتبس جسد الشاب وضربه بعصا مقشة بزعم استخراج الجن إلا أن الشاب لم يتحمل الضرب وفارق الحياة.

هنا قرية الهيصمية

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى القرين المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة فيما تم ضبط اثنين من مساعدى الدجال المتهم وعدد من أفراد أسرة الشاب المتوفى وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

فيما أطلق محمد إبراهيم، إمام وخطيب بوزارة الأوقاف، مبادرة لمنع دخول الدجالين لقرى الشرقية، مشيرًا إلى أن الأمراض النفسية والعصبية والعقلية يعالجها الأطباء وليس الدجالين.

ضحية دجال فاقوس

وجاء ذلك بعدما وقعت جريمة قتل بشعة في فاقوس بـ محافظة الشرقية راح ضحيتها شاب عشريني بعد أن وقع ضحية دجال، ادعى قدرته على علاج ما أسماه المس من الجن.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية