رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ورد وشوكولاتة ولبان.. سمية الألفي تكشف قصة حبها لفاروق الفيشاوي |فيديو

الفنانة سمية الألفي
الفنانة سمية الألفي
Advertisements

كشفت الفنانة سمية الألفي، تفاصيل عن قصة حبها بالفنان الراحل فاروق الفيشاوي، لافتة: تقابلنا سنة 1973 خلال تجسيدنا لدوري "سندريلا" و"الأمير" علي خشبة مسرح الأطفال، بفترة الجامعة.

قصة حب فاروق الفيشاوي

وتابعت خلال لقائها ببرنامج "السيرة" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني بقناة "دي أم سي":"فاروق الفيشاوي هو اللى رمي الشبك ليا الأول وكان متمرس في الحب منذ ان كان طالبا".

إعجاب سمية الألفي

وأضافت:"لفت انتباهي في فاروق الفيشاوي إنه كان وسيم جدا وبيتعامل معايا برقة فظيعة وانا كنت صغيرة عمري 20 سنة وشعري طويل وبلبس ميكرو جيب فشافني مزة فأعجب بيا وكان أكبر مني بـ 4 سنين".
 

حب فاروق الفيشاوي لسمية الألفي

ولفتت:"فاروق الفيشاوي عرف أنا بحب ايه؟، وانا طول عمري بحب الشوكولاتة واللبان والورد فمن تاني بروفة للرواية كان جايبلي شوكولاتة ولبان وورد وده كان عربون قصة الحب".

وأشارت:"فاروق الفيشاوي كان بيتعامل معايا بمنتهي الحنية والعطف ودي كانت حاجات بتأثر فيا جدا، واكتر حاجة لفتت نظري لما اتمشيت من جاردن سيتي لحد المنيل شاورلي علي شاب راكب عجلة وشايل قفص العيش علي دراعه فقالي بصى الإبداع بتاع المصري وعجبني جدا ان عنده عمق".

عودة سمية الألفي للتمثيل

وقالت الفنانة سمية الألفي، في حوار تليفزيوني سابق، إنها لا تستطيع العودة للتمثيل مجددًا بعد فترة غياب امتدت لسنوات، لافتة إلى أنه برحيل الفنان الراحل فاروق الفيشاوي فقدت إحساسها بالحياة.

وأشارت خلال لقائها ببرنامج "واحد من الناس"، المذاع على قناة "النهار"، تقديم عمرو الليثي، إلى أنها ستفكر في قرار العودة للتمثيل.

زواج سمية الألفي 

وكشفت سمية الألفي خلال اللقاء عن مدى حبها لفاروق الفيشاوى وأنها كانت تعلم أنه يخونها وكانت تسكت، لأنها تحبه وستظل تحبه حتى بعد وفاته، وبكت بشدة أثناء اللقاء، وكشفت عن حجم الألم في حياتها وأنها تعلمت الصبر، وطالبها الإعلامي عمرو الليثى أثناء اللقاء بأن تعود إلى التمثيل مرة أخرى.

والكثير لا يعرف أن الفنانة سمية الألفي تزوجت ثلاث مرات بعد انفصالها من الفنان فاروق الفيشاوي عام 1992، حيث كانت الزيجة الأولي لها بعد انفصالهما من الموسيقار مودي الإمام نجل المخرج حسن الإمام وشقيق الفنان الراحل حسين الإمام، لكنهما سرعان ما انفصلا بسبب بعض الخلافات البسيطة.

وتزوجت سمية الألفي بعدها من المخرج الدرامي الشهير جمال عبد الحميد ولم تنجب منه أيضًا ولم يستمر زواجهما كثيرا حتى انفصلت عنه، لتتزوج بعدها من المطرب مدحت صالح الذي يصغرها بعدة سنوات، كما أن الزيجة لم يتجاوز عمرها الأسابيع القليلة وانفصلت عنه.

وتسبب زواج سمية الألفي المستمر بعد انفصالها عن فاروق الفيشاوي في خلافات بينها وبين نجليها عمر وأحمد اللذين رفضا تصرفات والدتهما في الزواج المستمر لتقرر بعدها التفرغ لحياتها معهما. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية