رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سمية الألفي تبكى على الهواء: الحياة اتغيرت بعد فراق الأحبة

بكاء الفنانة سمية
بكاء الفنانة سمية الالفي
Advertisements

بكت الفنانة سمية الألفي، علي الهواء، بعد تقرير مصور عن قصة حياتها عرضتها الإعلامية وفاء الكيلاني ببرنامج “السيرة” المذاع علي قناة “dmc”.

بكاء سمية الألفي وأمنية أحمد الفيشاوي 

وقالت سمية الألفي: "الحياة اتغيرت بعد فراق الأحبة ودموعى اللى نزلت مقدرش احبسها، وأحمد الفيشاوي قاللى مش عايز اشوف دموعك ممكن تحققيلي الأمنية دي".

 

دموع سمية الألفى حزنا علي الأحبة


وأوضحت: "دمعتي في الفرح أو الحزن بقت قريبة، رغم إني مكنتش كده وانا صغيرة ولكن لما نكبر ويفارقونا حبايبنا الدمعة بتبقي قريبة".

 

وفاة والد سمية الألفي


وأضافت: "لما ابويا مات وانا عندي 16 سنة قمت بدور الأم والأب مع اختي الصغيرة، ولم ابكى بعد رحيل والدي، وشخصيتي لما يبقى فيه موقف محتاجني لازم أكون متماسكة وقوية".

مسئولية سمية الألفي


وتابعت  الفنانة سمية الألفي:"والدي كان مرتبط بينا وقبل وفاته جمعنا لأنه كان عايز يشوفنا في اَخر لحظات حياته قبل الرحيل عن الدنيا، وبعد وفاة أبويا مرينا بأزمة مالية ولكنها لم تكن عنيفة لأن أحمد أخويا كان وقتها تولي إدارة مكتب والدي ووفر لنا إيراد شهري كان يكفينا، والدي ربانا على تحمل المسئولية".

 

عودة سمية الألفي للتمثيل

وقالت الفنانة سمية الألفي، في حوار تليفزيوني سابق، إنها لا تستطيع العودة للتمثيل مجددًا بعد فترة غياب امتدت لسنوات، لافتة إلى أنه برحيل الفنان الراحل فاروق الفيشاوي فقدت إحساسها بالحياة.


وأشارت خلال لقائها ببرنامج "واحد من الناس"، المذاع على قناة "النهار"، تقديم عمرو الليثي، إلى أنها ستفكر في قرار العودة للتمثيل.

 

حب سمية الألفي لزوجها فاروق الفيشاوي

وكشفت سمية الألفي خلال اللقاء عن مدى حبها لفاروق الفيشاوى وأنها كانت تعلم أنه يخونها وكانت تسكت، لأنها تحبه وستظل تحبه حتى بعد وفاته، وبكت بشدة أثناء اللقاء، وكشفت عن حجم الألم في حياتها وأنها تعلمت الصبر، وطالبها الإعلامي عمرو الليثى أثناء اللقاء بأن تعود إلى التمثيل مرة أخرى.

 

والكثير لا يعرف أن الفنانة سمية الألفي تزوجت ثلاث مرات بعد انفصالها من الفنان فاروق الفيشاوي عام 1992، حيث كانت الزيجة الأولي لها بعد انفصالهما من الموسيقار مودي الإمام نجل المخرج حسن الإمام وشقيق الفنان الراحل حسين الإمام، لكنهما سرعان ما انفصلا بسبب بعض الخلافات البسيطة.

 

وتزوجت سمية الألفي بعدها من المخرج الدرامي الشهير جمال عبد الحميد ولم تنجب منه أيضًا ولم يستمر زواجهما كثيرا حتى انفصلت عنه، لتتزوج بعدها من المطرب مدحت صالح الذي يصغرها بعدة سنوات، كما أن الزيجة لم يتجاوز عمرها الأسابيع القليلة وانفصلت عنه.

 

وتسبب زواج سمية الألفي المستمر بعد انفصالها عن فاروق الفيشاوي في خلافات بينها وبين نجليها عمر وأحمد اللذين رفضا تصرفات والدتهما في الزواج المستمر لتقرر بعدها التفرغ لحياتها معهما. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية