رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مروان حمدي يشن هجومًا عنيفًا على منتقدي تواجده في المنتخب المصري

مروان حمدي
مروان حمدي
Advertisements

شن مروان حمدي مهاجم  منتخب مصر، هجومًا عنيفًا على بعض الإعلاميين الذين انتقدوه خلال الفترة الماضية أثناء مشاركاته الأخيرة مع الفراعنة.

مروان حمدي

وكتب مروان حمدي على صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير "إنستجرام"، إن بعض من يظهرون على شاشات البرامج الرياضية ليس لديهم دراية كافية بكرة القدم.

وأشار مهاجم المنتخب المصري، إلى إن البعض في البرامج الرياضية يقدم المحتويات الرائجة، ويذهب آخرون للتريند لكي يضحك الناس أو يزيد من نسب المشاهدة لديه، معلقًا: "احنا مش في مسرح مصر".

يذكر أن مروان حمدي لقى هجوما كبيرا من محللي البرامج الرياضية عقب مشاركته مع المنتخب المصري في مباراة لبنان أمس الأربعاء ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة كأس العرب 2021.

الفوز على لبنان 
 

وحقق منتخب مصر الفوز على لبنان بهدف دون رد سجله عن طريق محمد مجدى أفشة في الدقيقة 70 دقيقة من مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العرب.

 

جاء هدف الفراعنة الوحيد من علامة الجزاء بعد عرقلة تعرض لها أحمد فتوح، وحاول المنتخب الوطني التسجيل في أكثر من فرصة خلال الشوط الأول عن طريق محمد شريف ومروان حمدي ولكن تألق حارس لبنان منع دخول الكرة في الشباك.

 

كأس العرب
 

وتستضيف قطر فعاليات بطولة كأس العرب خلال الفترة من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبل، بمشاركة 16 منتخبا عربيا من قارتي آسيا وأفريقيا، وتقام المباراة تحت رعاية الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” كونها تعد بروفة قطرية لاستضافة بطولة كأس العالم على الأراضي القطرية في نوفمبر 2022.

 

تصريحات كيروش
 

وأكد كارلوس كيروش، المدير الفني تصريحات لمنتخب مصر، إن منتخب الفراعنة سيقوم بالمنافسة على لقب كأس العرب.

 

وأضاف كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر خلال المؤتمر الصحفي: نحترم منتخب لبنان وجميع الخصوم.

 

وتابع: جئت إلى قطر من أجل المنافسة على لقب كأس العرب، منتخب مصر كبير، ويشارك في البطولة من أجل المنافسة على اللقب.

 

وتحدث كارلوس كيروش عن الفارق بين التدريب في كولومبيا وأمريكا الجنوبية وأفريقيا والشرق الأوسط، قائلا: أنا فرد في أسرة كرة القدم، والآن أنا قلبي مصري وأسعى لتحقيق أحلام المصريين.


 

السودان ضد مصر

ويواجه منتخب مصر نظيره السودان يوم السبت 4 ديسمبر على استاد 974 في تمام الساعة 6:00 بتوقيت القاهرة عبر شاشة بي إن سبورتس.

الجزائر ضد مصر
ويلتقي الفراعنة مع مُحاربي الصحراء في أقوى مباريات منتخب مصر في كأس العرب 2021 يوم الثلاثاء 7 ديسمبر الجاري على إستاد الجنوب.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية