رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فراشة التيك توك.. حكاية الطفلة بسنت صاحبة أصغر موهبة|فيديو

الطفلة بسنت عمرو
الطفلة بسنت عمرو
Advertisements

طفلة بلسان بالغ، وبمقاطع فيديو قصيرة استطاعت جذب ملايين المتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بسنت عمرو صاحبة السبعة أعوام تمكنت من أن تصبح حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي لتلقب بـ " فراشة التيك توك "، بفضل موهبتها المميزة التي ظهرت بشكل كبير بالرغم من صغر سنها، ولهذا حرصنا في فيتو على لقاء بسنت وأسرتها لمعرفة قصتها وكواليس حياتها التي شغلت تفكير الكثيرين.

بسنت فراشة التيك توك

قال عمرو سعيد والد بسنت أنه سعيد بموهبة ابنته لأنها تمتلك إمكانيات تمثيلية كبيرة رغم صغر سنها، موضحًا أنها تتعرض لعدد كبير من الانتقادات من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بدون أسباب واضحة، رغم انها تقدم محتوي اختياريا وليس إجباريا للمشاهدة، كما أن محتوي فيديوهات الطفلة خال تمامًا من الألفاظ الخارجة وشكيلتها. 

حكاية الطفلة بسنت

وأضاف عمرو خلال بث مباشر أجرته " فيتو "، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك"، أن بسنت تخطو خطوات ثابتة نحو تحقيق حلمها بدخولها عالم التمثيل والفن، مشيرا إلى كل هذا يمشي بتوازي في حياة الطفلة مع دراستها.

وتابع: " بنتي شاطرة وبتطلع من الأوئل في مدرستها وحصلت علي عدد من شهادات التقدير سواء كان في مدرستها أو خارج مدرستها تكريمًا لموهبتها". 

الممثل المفضل لبسنت عمرو

وعند سؤال بسنت عن ممثلها المفضل، قالت: " بحب أحمد حلمي جدا ونفسي أمثل معاه دلوقتي وبحب فيلم مطب صناعي والأغنية بتاعته، وكمان نفسي أبقي ممثلة مشهورة، وفي تعليمي عايزة ادخل كلية الطب". 

رسالة بسنت لمنتقديها

ووجهت الطفلة رسالة لمنتقديها، قائلة: " أنا طفلة صغيرة وكلامكم بيضايقني وأنا بعمل فيديوهات بمثل فيها مش دي حقيقتي ولا طبعتي بلاش تضايقوني بكلامكم". 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية