رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد حسن ينتقد أداء منتخب مصر أمام لبنان: الشكل ميطمنش

أحمد حسن الصقر
أحمد حسن الصقر
Advertisements

انتقد أحمد حسن كابتن منتخب مصر ولاعب الأهلي والزمالك الأسبق، أداء منتخب مصر أمام نظيره اللبناني، فى المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء ضمن مواجهات الجولة الأولى ببطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر حاليًا.

وأكد أحمد حسن فى تصريحات خاصة، أن منتخب مصر ظهر عاجزا أمام الطريقة الدفاعية التي إعتمد عليها المنتخب اللبناني، وهو شيئ يسأل عنه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب الفراعنة، الذي وقف متفرجًا ولم يجري أى تغيير تكتيكي، لمواجهة التكتل الدفاعي للمنتخب اللبناني.

الصقر يشيد بمدرب لبنان

وأشاد أحمد حسن بالمدرب التشيكى إيفان هاشيك المدير الفني لمنتخب لبنان، مؤكدا على أن الرجل قدم مباراة كبيرة أمام منتخب مصر على الرغم من فارق الإمكانيات الكبير بين لاعبي الفريق سواء على المستوى المهاري أو الخبرات، مشيرا إلى أن منتخب لبنان نجح فى إحراج المنتخب المصري فى مباراة اليوم، حتى أن هدف الفوز لمنتخب مصر جاء بمجهود ومهارة فرية من جانب أحمد فتوح الذ نجح فى الحصول على ضربة جزاء أحرز منها مجدي أفشة هدف المباراة الوحيد، في حين فشل مهاجمة منتخب مصر فى إختراق الدفاعات اللبنانية طوال المباراة، وهي مشكلة فنية لابد أن يجد البرتغالي كيروش حلال لها، لأن أداء الفراعنة أمام لبنان غير مطمئن بالمرة.

فوز باهت لمنتخب مصر

حقق منتخب مصر الأول لكرة القدم، فوزه الأول فى بطولة كأس العرب على حساب نظيره اللبناني بهدف نظيف، فى الجولة الافتتاحية بالمجموعة الرابعة.

الجزائر تكتسح السودان

وكان منتخب الجزائر حقق فوزا كبيرا على نظيره السوداني برباعية نظيفة فى اللقاء الذي أقيم ظهر اليوم الأربعاء فى إطار نفس المجموعة الرابعة.

ترتيب المجموعة الرابعة

بهذه النتائج تصدر منتخب الجزائر صدارة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن نظيره المصري

وتستعرض فيتو فى السطور التالية ترتيب المجموعة الرابعة (مجموعة مصر) بعد إنتهاء مباريات الجولة الأولى

الأول: منتخب الجزائر – 3 نقاط – 4 أهداف
الثاني: منتخب مصر – 3 نقاط – 1 هدف
الثالث: منتخب لبنان – صفر نقاط - سكنت شباكه هدف واحد
الرابع: منتخب السودان – صفر نقاط – سكنت شباكه 4 أهداف

تشكيل منتخب مصر

وكان البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، أعلن تشكيل الفراعنة أمام  نظيره اللبناني، في افتتاح مبارياته ضمن المجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب.

وبدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من 
-محمد الشناوي 1 
-أكرم توفيق 14
-أحمد حجازي 11
-محمود حمدي "الونش" 15
-أحمد أبو الفتوح 13
-حمدي فتحي 5
-عمرو السولية 4
-مصطفى فتحي 8
-مروان حمدي 10
-محمد مجدي "قفشة" 22
-محمد شريف 9
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية