رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تقرير تونسي: معلول يغادر معسكر نسور قرطاج في كأس العرب بسبب الإصابة

علي معلول
علي معلول
Advertisements

اقترب علي معلول، ظهير أيسر منتخب تونس والنادي الأهلي، من مغادرة معسكر منتخب نسور قرطاج المتواجدة في قطر للمشاركة في كأس العرب، حسبما أفادت تقارير صحفية تونسية اليوم الأربعاء.

 

تقارير تونسية

وبحسب ما كشفت المصادر لإذاعة  إي إف إم التونسية، والتي أكدت أن علي معلول وياسين الشيخاوي سيغادران قائمة الـ23 لاعبًا للمنتخب التونسي بعد تعرضهما للإصابة، إلى جانب إصابة حمزة المثلوثي بفيروس كورونا المستجد.

 

ولم يتم الوقوف على طبيعة الإصابة التي تعرض لها معلول وإن كانت تقارير أولية تشير لإصابته في العضلة الضامة.

 

إصابة علي معلول

ومن جهة أخرى، شعر اللاعب ياسين الشيخاوي  بآلام بعد نهاية مباراة الأمس، التي فاز فيها نسور قرطاج تونس على منتخب موريتانيا (5-1)، في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية.

 

ومن المنتظر أن يخضع اللاعبان، مساء اليوم، لفحوصات بالرنين المغناطيسي، للتأكد من سلامتهما ومدى إمكانية مواصلتهما المشاركة في كأس العرب.

 

يذكر أن مدرب تونس، منذر الكبير، أقحم علي معلول في الدقيقة 62 من لقاء موريتانيا، مكان فخر الدين بن يوسف، وياسين الشيخاوي في الدقيقة 78، بدلا من سيف الدين الجزيري.

 

وفاز منتخب تونس على موريتانيا بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في الجولة الأولى من بطولة كأس العرب التي تقام في قطر.

 

سيف الدين الجزيري

وتقدم سيف الدين الجزيري لاعب منتخب تونس ونادي الزمالك الهدف الأول في الدقيقة 38 قبل أن يضيف فراس العربي الهدف الثاني في الدقيقة 41 ثم سجل الجزيري الهدف الثاني له والثالث لنسور قرطاج في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول قبل أن يسجل منتخب موريتانيا هدفا من ركلة جزاء في الثواني الأخيرة من الشوط الأول.

 

وفي الشوط الثاني سجل فراس العربي الهدف الرابع لنسور قرطاج قبل أن يختتم يوسف المساكني خماسية تونس.

وفي نفس مجموعة تونس وموريتانيا، فاز منتخب الإمارات لكرة القدم، على نظيره السوري بهدفين نظيفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين الليلة على إستاد راس أبو عبود، في الجولة الافتتاحية ببطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 30 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل.

 

سجل هدفي الإماراتي كايو كانيدو في الدقيقة 24 وعلي صالح علي في الدقيقة 30، قبل أن يسجل ورد السلامة هدف تضييق الفارق للمنتخب السوري في الدقيقة 60 من عمر اللقاء.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية