رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك يتراجع عن المشاركة فى دورة الإمارات

مرتضى منصور
مرتضى منصور
Advertisements

‏استقر نادي الزمالك بنسبة كبيرة على  التراجع عن فكرة المشاركة في الدورة الودية المقرر لها في الإمارات خلال الفترة من 1 وحتى 9 يناير المقبل بمشاركة أندية بازل السويسري وأندرلخت البلجيكي والشارقة الإماراتي.
وينوي مسؤولو القلعة البيضاء التحدث مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق جلال الجلسة التي ستعقدها الإدارة مع المدرب بشأن إلغاء مشاركة الفريق الأبيض في الدورة الودية.

وجاء تفكير مجلس القلعة البيضاء بشأن التراجع عن المشاركة في الدورة الودية لعدة أسباب يأتي في مقدمتها عدم حصول النادي على مقابل مادي نظير المشاركة في الدورة بخلاف عدم اقتناع إدارة النادي بالشركة المنظمة للدورة خاصة وأنها سبق ووعدت بتنظيم معسكر للفريق من قبل وتراجعت الشركة عن وعدها. 

ويجتمع مسؤولو النادي الأبيض مع كارتيرون بعد عودته للقاهرة عقب انتهاء الإجازة التي حصل عليها المدير الفني للفريق بعد مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة في الدوري.‏

وحدد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موعد استئناف التدريبات الجماعية للفريق عقب انتهاء الراحة التي منحها للاعبين لمدة أسبوع بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما الخميس الماضي، في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

وقرر المدير الفني للزمالك استئناف التدريبات في الرابعة عصر يوم الجمعة المقبل الموافق 3 ديسمبر المقبل على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 ديسمبر المقبل في الجولة السابعة لمسابقة الدوري.

وكان كارتيرون غادر القاهرة  متجها إلى دبي لقضاء فترة الإجازة على أن يعود غدا الخميس.

وخضع كارتيرون لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا وجاءت نتيجتها سلبية، وذلك تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.

وقدم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصورالتهنئة لمجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب علي تجديد ثقة الجمعية العمومية واختيارهم للمرة الثانية لدورة جديدة 2022 - 2025.

وقال مجلس الزمالك: نتمنى أن يوفقنا الله مع المجلس المنتخب الجديد في القضاء علي أية فتنة رياضية بين الناديين تؤثر على أمن واستقرار وطننا العظيم مصر ـ ومجلس إدارة نادي الزمالك ينتهز الفرصة للتعبير عن شكره على مبادرة مجلس إدارة النادي الأهلي بتقديم واجب العزاء على صفحته الرسمية في وفاة المغفور له  المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي الأسبق ووالد المستشار أحمد جلال نائب رئيس نادي الزمالك.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية