رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حقيقة مفاوضات الأهلى مع بن شرقي وساسى

ساسى وبن شرقي
ساسى وبن شرقي
Advertisements

نفى الإعلامى أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعى مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت وجود أى مفاوضات من جانب النادي الاهلي للتعاقد مع الثنائي فرجانى ساسى لاعب خط وسط فريق الدحيل القطرى واشرف بن شرقى صانع ألعاب نادى الزمالك.


تصريحات شوبير

وقال شوبير إن الأهلى لم يتحدث مع الثنائي مطلقا للتعاقد معهما مؤكدا أن هناك رغبة لدى فرجانى ساسى بالرحيل عن صفوف فريق الدحيل القطرى خلال الفترة المقبلة.

الصفقات الجديده داخل النادى الأهلى


وأكد شوبير أن الأهلى لن يضم صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة وأن جميع اللاعبين داخل القلعة الحمراء مستمرون بشكل طبيعى باستثناء عمار حمدى الذى طلب الخروج على سبيل الإعارة نظرا لعدم مشاركته بشكل أساسي مع الفريق الأحمر.

الأهلى يوافق على رحيل عمار حمدي


واختم شوبير تصريحاته مؤكدا أن هناك موافقة مبدئية من جانب النادي الاهلي على رحيل عمار حمدى على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية.

تقارير.. لاعب جديد من الأهلى يدخل اهتمامات جالطا سراى

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية تركية اليوم الثلاثاء عن اهتمام نادى جالاط سراى التركى بالتعاقد مع حمدى فتحى لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.


وكشفت صحيفة "HABER GLOBAL التركية ان كشافي فريق جلطة سراي يرقبون لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي  حمدي فتحي خلال الفترة الماضية وهو الاوفر حظًا من اجل إتمام التعاقد معه بالفترة القادمة.

وتابعت الصحيفة التركية، أن فاتح تريم مدرب الفريق التركى ابدى اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب الدولي صاحب ال 27 عام خلال الفترة المقبلة.


وأضافت الصحيفة التركية، ان نادي جالاط سراي يضع خطة بديلة  حال فشله في إتمام التعاقد مع حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي، حيث يضع النرويجي باتريك بيرج لاعب وسط نادي بوردو الفرنسي.

مفاوضات جالطا سراى مع اليو ديانج


الجدير بالذكر أن هناك تقارير إعلامية تركية قد ذكرت خلال الفترة الماضية عن وجود اهتمام من جانب نادى جالاط سراى التركى بالتعاقد مع المالى اليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية