رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الإسكندرية: غيوم وارتفاع الأمواج بالمحافظة

الإسكندرية
الإسكندرية
Advertisements

شهدت محافظة الإسكندرية اليوم الثلاثاء، أحداثًا وفعاليات هامة والتي جاء من أبرزها:

صرف الإسكندرية ترفع حالة الطوارئ استعدادا للأمطار

أعلن اللواء محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية اليوم الثلاثاء، رفع حالة الطوارئ بالشركة استعدادا لسقوط الأمطار طبقا لبيان توقعات هيئة الأرصاد الجوية بسقوط أمطار على مناطق متفرقة من المحافظة بكثافة متفاوتة الشدة من خفيفة إلى متوسطة.

 

رفع درجة الاستعداد 

وأكد نافع، أنه تم رفع درجات الاستعداد وانتشار السيارات والبدلات اعتبارا من اليوم الثلاثاء الساعة ٧ مساءا ولحين انتهاء حالة عدم الاستقرار مع استمرار أعمال التطهير للشنايش والمطابق وتفريغ بيارات محطات الرفع ومتابعة مناسيب المصارف علي مدار الساعة.

 

ضبط مخزن سلع غذائية بدون ترخيص في الإسكندرية

قامت إدارة التجارة الداخلية لتموين الإسكندرية برئاسة سليمان الطيب وإشراف  أحمد عبد الحميد مدير الرقابة التجارية بالاشتراك مع الإدارة العامة لمباحث التموين ومباحث التموين بحملة مكبرة على مخازن المواد الغذائية والمخابز السياحية.

 

و تم التحفظ على ١٧٠ علبة جمبري مجمد × ٢ كجم = ٣٤٠ كجم، و١٠٠ شيكارة أرز × ٢٥ كجم = ٢٥٠٠ كجم، و٢٠٧ عبوة سمك فيليه × واحد كجم= ٢٠٧ كجم

كما تم ضبط٧٠ كرتونة سمك بربون مجمد × ١٣ كجم = ٩١٠ كجم، و١٠ جراكن زيت × ٢٠ لتر = ٢٠٠ لتر، و١٣ شيكاره دقيق ٧٢% = ٦٥٠ كجم

 

حالة الطقس غدا الأربعاء 1-12-2021 في الإسكندرية

تشهد محافظة الإسكندرية غدا الأربعاء، طقسًا معتدل الحرارة نهارا على السواحل الشمالية الغربية.

 

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس غدا الأربعاء، حيث يسود طقس معتدل نهارا، مائل  للبرودة ليلا على كافة الأنحاء.

وحذرت الهيئة  من أن هناك شبورة مائية فى الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء كما أن هناك نشاطا للرياح على السواحل الشمالية مع سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

 

الشريف: الإسكندرية مليئة بالنماذج المضيئة ودورنا دعم ورعاية وتحفيز المتميزين

استقبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، بمكتبه المصورة المتميزة الكفيفة إسراء إسماعيل يوسف، ابنة مدينة الإسكندرية ذات الـ ٢٢ سنة خريجة آداب قسم لغة عربية جامعة الإسكندرية، وذلك في تلبية سريعة لدعوتها بلقاء محافظ الإسكندرية.

 

بث مباشر.. غيوم وارتفاع الأمواج في الإسكندرية

سادت حالة من الغيوم وارتفاع الأمواج على كورنيش البحر بمحافظة الإسكندرية اليوم الثلاثاء، وذلك تزامنا مع نوة قاسم.

 

كما شهد طريق كورنيش البحر انتشار الباعة الجائلين لبيع سلعهم من المأكولات والمشروبات الغازية وسط إقبال الأسر والعائلات للاستمتاع بطقس المحافظة.

 

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس ودرجات الحرارة حتى منتصف الأسبوع المقبل، حيث تبدأ درجات  الحرارة في الانخفاض بدءا من اليوم  الثلاثاء، انخفاضًا تدريجيًّا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية