رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف علي وعد الزمالك لشيكابالا خلال الساعات المقبلة

شيكابالا
شيكابالا

كشف مصدر داخل نادي الزمالك أن أمير مرتضى منصورالمشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك عقد جلسة مع محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لمعرفة تفاصيل واقعة مباراة البنك الأهلي في ختام مباريات الفريق بالموسم الماضي، التي أدت لإيقافه لمدة 8 مباريات وتغريمه 250 ألف جنيه.

واكد المصدر أن  امير مرتضي وعد شيكابالا  برفع عقوبة الإيقاف عنه التي مر منها 6 مباريات حتى الآن وذلك لمنحه الفرصة للمشاركة مع فريقه بداية من مواجهة المقاولون العرب المقبلة في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز، المقرر لها 21 ديسمبر الجاري.

وكان شيكابالا  قد دخل في مشادة كلامية مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة عقب مباراة الزمالك أمام البنك الأهلي في ختام مسابقة الدوري بالموسم الماضي، وجرى تحويله للجنة الانضباط التى أصدرت عقوبة بإيقافه 8 شهور وتغريمه 500 ألف جنيه، قبل أن تخفض عن طريق لجنة التظلمات إلى 8 مباريات و250 ألف جنيه.

تدريبات الفريق

وحدد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موعد استئناف التدريبات الجماعية للفريق عقب انتهاء الراحة التي منحها للاعبين لمدة أسبوع بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما الخميس الماضي، في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

وقرر المدير الفني للزمالك استئناف التدريبات في الرابعة عصر يوم الجمعة المقبل الموافق 3 ديسمبر المقبل على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 ديسمبر المقبل في الجولة السابعة لمسابقة الدوري.

وكان كارتيرون غادر القاهرة  متجها إلى دبي لقضاء فترة الإجازة على أن يعود يوم الخميس المقبل.

وخضع كارتيرون لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا وجاءت نتيجتها سلبية، وذلك تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.

وقدم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور التهنئة لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب علي تجديد ثقة الجمعية العمومية واختيارهم للمرة الثانية لدورة جديدة 2022 - 2025.

وقال مجلس الزمالك: نتمنى أن يوفقنا الله مع المجلس المنتخب الجديد في القضاء علي أية فتنة رياضية بين الناديين تؤثر على أمن واستقرار وطننا العظيم مصر ـ ومجلس إدارة نادي الزمالك ينتهز الفرصة للتعبير عن شكره على مبادرة مجلس إدارة النادي الأهلي بتقديم واجب العزاء على صفحته الرسمية في وفاة المغفور له  المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي الأسبق ووالد المستشار أحمد جلال نائب رئيس نادي الزمالك

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية