رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خلاف جديد بين وزارة الرياضة ومجلس الزمالك قبل الانتخابات

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة ومرتضى منصور
Advertisements

اشتعل خلاف جديد بين وزارة الشباب والرياضة، ومجلس إدارة نادي الزمالك بسبب اللائحة التي سيتم تطبيقها في انتخابات القلعة البيضاء المقبلة.

خلاف بين الزمالك ووزارة الرياضة

ويتمسك مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بإقامة الانتخابات على اللائحة الخاصة بالنادي، فيما يرفض مسئولو وزارة الشباب والرياضة الأمر، مؤكدين أن اللائحة بطلت بأحكام قضائية وأن الانتخابات ستجرى وفقا للائحة الاسترشادية للأندية.

وقرر مسئولو وزارة الشباب والرياضة الاحتكام إلى هيئة الفتوى والتشريع للحصول على فتوى نهائية بشأن إقامة الانتخابات على اللائحة الاسترشادية أو لائحة نادي الزمالك، مع مد المهلة التي منحتها الجهة الإدارية  لمجلس مرتضي منصور للدعوة للانتخابات والتي كان من المفترض أن تنتهي اليوم لتنتهي يوم 5 ديسمبر المقبل.

وأكد مسئولو نادي الزمالك، أن وزارة الشباب والرياضة مدت ليوم ٥ ديسمبر المقبل من أجل فتح باب الترشح لانتخابات الزمالك لحين وصول رد نهائي بشأن اللائحة التي سيتم من خلالها الإعلان عن فتح باب الترشح فى الانتخابات المقبلة والمقرر لها 20 و21 و22 يناير المقبل.

عقب انتهاء الراحة

فيما حدد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موعد استئناف التدريبات الجماعية للفريق عقب انتهاء الراحة التي منحها للاعبين لمدة أسبوع بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما الخميس الماضي، في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

وقرر المدير الفني للزمالك استئناف التدريبات في الرابعة عصر يوم الجمعة المقبل الموافق 3 ديسمبر المقبل على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 ديسمبر المقبل في الجولة السابعة لمسابقة الدوري.

قضاء فترة الإجازة 

وكان كارتيرون قد غادر القاهرة  متجها إلى دبي لقضاء فترة الإجازة على أن يعود يوم الخميس المقبل.

وخضع كارتيرون لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا وجاءت نتيجتها سلبية، وذلك تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.

فيما يواصل الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجه التأهيلي بصورة يومية تحت إشراف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق والدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل.

وكان اللاعب خضع لفحوصات طبية خلال الفترة الماضية للوقوف على حالته تمهيدا للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق في الفترة المقبلة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية