رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبرزها جائزتا القدم والحذاء الذهبي.. 5 مشاهد تصدرتها زوجة محمد صلاح

زوجة محمد صلاح
زوجة محمد صلاح
Advertisements

نادرا ما تظهر ماجي زوجة محمد صلاح المحترف في فريق ليفربول، ولكن في المشاهد القليلة التي ظهرت فيها، كانت أكثر جذبا للانتباه بسبب بساطتها ولبسها الفضفاض وحياءها الشديد الذي عكسته كاميرات المصورين.

استلام جائزة

تسلمت زوجة محمد صلاح المحترف المصري في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي جائزة القدم الذهبية لعام 2021 والتي يتم منحها للاعبين الذين بلغوا سن 28 عاما، وذلك في حضوره هو ووكيل أعماله، نظرًا لدورها الكبير في تألقه الكُروي، وتكريمًا لدورها معه في حياته.

زوجة محمد صلاح

وانتزع صلاح جائزة القدم الذهبية لعام 2021 متفوقا على كل من: سيرجيو راموس، وسيرجيو أغويرو، وليونيل ميسي، وروبرت ليفاندوفسكي، وكريم بنزيما، ونيمار، وجيرارد بيكيه، وروميلو لوكاكو، وجورجيو كيليني.

حفل 2019

وفي مايو عام 2019، ظهرت زوجة الفرعون المصري أمام الكاميرات في أول ظهور رسمي لها، ومعها ابنتهما مكة ليشاركاه الاحتفال بالفوز بجائزة الحذاء الذهبي، كهداف للموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يومئذ عاد محمد صلاح إلى ملعب الأنفيلد معقل ليفربول بعد نهاية مباراة فريقه مع برايتون التي انتهت برباعية نظيفة، وبصحبته ابنته مكة وزوجته ليتسلم جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، وسط عاصفة من التصفيق له ولابنته التي داعبت الكرة أمام عدسات المصورين وكاميرات الفضائيات.

محمد صلاح وزوجته

الظهور في المدرجات

بينما كان الظهور الأول لها في المدرجات بملعب الأنفليد خلال مباراة ليفربول ضد إيفرتون في كأس الاتحاد الإنجليزي نهاية عام 2018.

في السيارة

وعادت "ماجي" من جديد، في أبريل 2019، في صورة متداولة، ظهرت من خلالها، تجلس بجانبه بالسيارة في أثناء مغادرته ملعب "أنفيلد" الذي شهد لقاء فريقه مع روما الإيطالي، والذي انتهى بـ5 أهداف لـ"الريدز" مقابل هدفين، سجل الفرعون منهم اثنين وصنع آخرين لزملائه.

وانهالت عليها التعليقات الساخرة، بسبب ما وصفوه بـ"العبوس" في وجه "صاحب السعادة المصري"، مما دفع العديد من نشطاء "فيس بوك" للدفاع عنها، مشددين على أن الصورة التقطت "دون علمها"، وأنها غير مطالبة بالضحك طوال الوقت دون مناسبة.

زوجة محمد صلاح

إعلان واحد مننا

كما ظهرت "ماجي" في خلفية إعلان زوجها لصالح إحدى شركات الاتصالات الكبرى، الذي خرج بعنوان "واحد مننا"، في مارس 2018، أثناء لعبه الكرة مع نجلته.

احتفالات الكريسماس

ومن بين المشاهد النادر التي ظهرت فيها احتفال محمد صلاح معاها بالكريسماس مع بناته العام الماضي. 

وشارك لاعب ليفربول بعدد من الصور عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر، وذلك برفقة أسرته المكونة من زوجته وابنتيه مكة وكيان.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية