رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير رؤية الساعة في المنام وعلاقتها بوفاة الجنين قبل اكتماله والوقوع في الشدائد

تفسير رؤية الساعة
تفسير رؤية الساعة في المنام
Advertisements

تفسير رؤية الساعة في المنام.. الساعة هي أهم الأدوات التي نعتمد عليها في حياتنا اليومية لضبط الوقت والمواعيد وهي المحرك الرئيسي لكل شيء حولنا، ولرؤية الساعة في المنام دلالات ومعاني متعددة، تتوقف على حالة الرائي الاجتماعية والنفسية والحالة التي كان عليها أثناء رؤيته، فإلى أي شيء يشير تفسير رؤية الساعة في المنام وفقا لعلماء تفسير الأحلام ؟


تفسير رؤية الساعة في المنام

من يرى في منامه ساعة كبيرة الحجم أو ساعة الحائط فإن رؤيته وفقا لفقهاء تفسير الأحلام تشير إلى أنه خلال الفترة القادمة سيعاني من مشكلات كبيرة سيقع بها وهذا بسبب بعض الحاقدين أو الأعداء المحيطين به ولكن الله سينجيه من هذه المشكلات في أقرب وقت.

ومن يرى أنه يزيل ساعة مُعلقة على الحائط من مكانها فإن رؤيته تشير إلى أنه سيتخلص من الهموم والمشكلات التي كانت تحيط به منذ فترة طويلة وأن المتاعب التي كان يعاني منها ستنتهي وسيبدل الله حياته بالأفضل مما سبق.

ومن يرى أنه كان يرتدي ساعة يد في إحدى يديه ثم أقبل على التخلص منها، فإن تلك الرؤيا تشير إلى تعرضه لبعض الهموم والمشكلات في حياته الاجتماعية، وسينتج عن هذه المشكلات بعض الصراعات النفسية التي سيوضع بها الرائي لفترة ولكن الله سينجيه منها في وقت قريب.

وفي تفسير رؤية سقوط ساعة الحائط من مكانها على الأرض يشير مفسروا الأحلام إلى أنها تدل على اقتراب أجل صاحب البيت أو رب والمسئول عن الأسرة أو كبير العائلة وسيدها والله أعلم.

ومن يرى في المنام أن الساعة التي يرتديها في ديه شكلها جذاب وجميل ومنمق وأن الوقت بها مضبوط فإن تلك الرؤيا تحمل المعاني الطيبة وتشير إلى أن أمور الرائي في الفترة المقبلة ستسير في الاتجاه الصحيح.

أما من يرى في منامه أنه يرتدي ساعة في يده وكانت مكسورة أو بها بعض الشروخ أو غير مضبوطة على التوقيت السليم فإن هذه الرؤيا تشير إلى أن الرائي سيعاني من الكثير من الهموم والمشكلات خلال الفترة القادمة. ومن يرى أنه يرتدي ساعة ذهبية في يده فإن رؤيته تشير إلى حياة مرفهة سيعيشها خلال الفترة المقبلة.


تفسير رؤية الساعة في المنام للعزباء

الفتاة العزباء إذا كانت مخطوبة في الحقيقة ورأت في منامها الساعة وكانت تنظر إليها بترقب فإن رؤيتها تُفسر وفقا لعلماء تفسير الأحلام إلى انتظارها لموعد زواجها وأنها تعد الأيام حتى يأتي ذلك اليوم.

أما لو رأت الفتاة العزباء في منامها أنها اشترت ساعة يد جديدة وكانت تحمل شكلا لطيفا وغالية الثمن فإن رؤيتها تشير إلى أنها ستحصل على وظيفة جديدة أو أن هناك خبرا جيدا ستستمع إليه في الأيام المقبلة.

ولكن إذا رأت أنها كانت ترتدي ساعة يد ثم سقطت هذه الساعة من يدها فإن رؤيتها تدل على فقدان الطاقة وانها ستصاب بالخمول وعدم وجود الشغف لديها للقيام بأي مهمة في حياتها. أما لو رأت أنها حصلت على ساعة يد وارتدتها في يدها فرؤيتها تشير إلى علو شأنها وحصولها على كل ما تحتاجه وأن الله سيحقق لها ما تمنته لسنوات إذا كانت ساعة ذهبية.

وفي بعض تفسيرات رؤية الساعة الذهب في منام العزباء أنها قد تشير إلى اقتراب زواج هذه الفتاة وأنها ستتزوج رجل يحتل منصب رفيع وعالِ في مجتمعه وأن الله سيجعله سندا وعونا لها في حياتها القادمة.


تفسير رؤية الساعة في المنام للمتزوجة

المرأة المتزوجة التي ترى الساعة في منامها تشير رؤيتها إلى أنها تهتم ببيتها وزوجها وأولادها اهتماما كبيرا وتقوم بكافة متطلبات المنزل على أكمل وجه، ولكن إذا رأت أنها ترتدي ساعة يد ولكن ليس بها عقارب فإن رؤيتها تشير إلى انتهاء العمر والله أعلى وأعلم.

ولو رأت المرأة المتزوجة أنها كانت ترتدي ساعة يد ثم سقطت من يدها فإن هذه الرؤيا تشير إلى إصابتها بالضيق والذي يعقبه اللامبالاة وهذا نتيجة الضغوط الكثيرة التي ستتعرض لها في حياتها اليومية.

والمرأة المتزوجة إذا كانت حاملا في شهورها الأولى ورأت في منامها الساعة فإن تلك الرؤيا تشير إلى أنه تخاف ويصيبها القلق من شهور حملها المتبقية، أما لو كانت في شهورها الأخيرة فتشير الرؤيا إلى اقتراب موعد ولادتها.

والمرأة الحامل التي ترى أنها ترتدي ساعة يد وفجأة تتوقف الساعة في يدها، فإن مفسري الأحلام يقولون إن تلك الرؤيا قد تشير إلى وفاة الجنين قبل أن يكتمل والله أعلم.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية