رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رغم الخلاف بينهما.. هاني حتحوت يصافح مرتضى منصور بعزاء المستشار جلال إبراهيم

هاني حتحوت يصافح
هاني حتحوت يصافح مرتضى منصور بعزاء المستشار جلال إبراهيم
Advertisements

حرص الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج "الماتش" على حضور عزاء المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي الأسبق ووالد المستشار أحمد جلال نائب رئيس النادي.

ورغم الخلاف بين هاني حتحوت والمستشار مرتضى منصور إلا أنه صافحه خلال تقديمه واجب العزاء في المستشار جلال إبراهيم.

عزاء جلال إبراهيم

 

 

ويشهد عزاء المستشار جلال إبراهيم حضور المقام في شارع الملك فاروق داخل القلعة البيضاء، تواجد وفد من النادي الأهلي يضم كلا من العامري فاروق نائب رئيس النادي، وخالد مرتجي أمين الصندوق، وطارق قنديل عضو مجلس الإدارة.

 

يأتي حضور العامري فاروق في أول ظهور له بعد قرار تجميد فوزه بمنصب نائب رئيس الأهلي في الانتخابات التي أجريت أول أمس بالتزكية، بسبب خلاف مع اللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة وضرورة عرض الأمر على الجمعية العمومية وحصوله على تزكية من 25% من أعضاء الجمعية العمومية.
كما يشهد العزاء تواجد المستشار مرتضى منصور لأول مرة له داخل نادي الزمالك منذ قرار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الأسبوع الماضي بعودته لرئاسة القلعة البيضاء، وبطلان قرار حل مجلس الإدارة.

 

وأكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن المستشار جلال إبراهيم كان من أعظم الرجال وأحد رموز النادى الكبار الذي أفنى عمره فى خدمة القلعة البيضاء وتقلد جميع المناصب بداية من عضو مجلس ثم نائبا للرئيس ورئيسا.
وأكد رئيس الزمالك أن جلال إبراهيم هو واحد من أصدق الرجال واخلصهم أفني عمره بالكامل في خدمة نادي الزمالك.

كما يحضر العزاء كل من اللواء علاء مقلد عضو مجلس إدارة الزمالك، جوهر نبيل عضو مجلس إدارة الأهلى السابق، وحازم إمام نجم الأبيض السابق، حيث تم تخصيص مكان خاص لعزاء السيدات داخل السرادق الكبير بنادي الزمالك، إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك، رؤوف جاسر عضو مجلس إدارة الأبيض السابق، المستشار عادل الشوربجي، رئيس لجنة الاستئناف باتحاد الكرة، بجانب أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، وكمال درويش رئيس النادي الأسبق.

جنازة المستشار جلال إبراهيم

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حرص على التواجد في جنازة الراحل المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك الأسبق، يوم الخميس الماضي، وذلك بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت صلاة الجنازة التي أقيمت في المسجد الكبير بمقر النادي الأبيض، حضور حازم إمام نجم الكرة المصرية السابق وخالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي وأحمد مرتضى منصور وطاهر أبو زيد نجم الأهلي السابق.

جنازة المستشار جلال إبراهيم

كما تواجد أعضاء مجلس إدارة النادي إسماعيل يوسف وأحمد مرتضى منصور والمهندس هاني زادة واللواء علاء مقلد وأحمد عادل عبد الفتاح وحمادة أنور وعدد كبير من رموز الزمالك في مقر النادي لحضور صلاة الجنازة.

وقرر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إقامة صلاة الجنازة في الجامع الكبير بالنادي، بجانب إقامة عزاء الراحل في شارع الملك فاروق بمقر القلعة البيضاء يوم الأحد المقبل عقب صلاة المغرب.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية