رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بيراميدز يسعى لتخطي عقبة مانياما نحو الصعود لدور المجموعات بالكونفدرالية

بيراميدز
بيراميدز
Advertisements

يدخل فريق بيراميدز بقيادة ايهاب جلال تحديا جديدا اليوم الاحد بمواجهة اي اس مانياما الكونغولي بالبطولة الكونفدرالية في امل الصعود لدور المجموعات بالبطولة.

موعد مباراة بيراميدز ومانياما
 

ويحل فريق بيراميدز ضيفا على إيه إس مانياما الكونغولي بكينشاسا في الثانية عصر اليوم الأحد بتوقيت كينشاسا، الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، بملعب الشهداء في مدينة كينشاسا العاصمة الكونغولية في ذهاب دور الـ٣٢ التكميلي  من كأس الكونفدرالية الأفريقية، في حين يقام لقاء الإياب يوم ٥ ديسمبر بإستاد الدفاع الجوي.

 

قائمة بيراميدز أمام مانياما


واصطحب إيهاب جلال المدير الفني لبيراميدز قائمة تضم ٢٠ لاعبا خلال رحلته إلى الكونغو.

وجاءت القائمة المختارة على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان - يوسف نادر

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - محمد حمدي - أحمد فتحي - عبد الرحمن صميدة

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - إبراهيم حسن - عبد الله السعيد - إبراهيم عادل

خط الهجوم: دودو الجباس - محمود وادي

حكام مباراة الذهاب بين مانياما


ويدير مباراة مانياما وبيراميدز طاقم حكام من إثيوبيا بقيادة الحكم، بيلاي تاديسي، ويعاونه كيندي موسى المساعد الأول، وجيزوا بيلباو، المساعد الثاني، وليمي نيجويسي الحكم الرابع.

ويراقب المباراة، أليكسيس ناشيمانا من رواندا، ويراقب الحكام، عبده علي محمد من جيبوتي، ويراقب تطبيق إجراءات فيروس كورونا الطبيب جيسيلي ديميا من الكونغو.

الجهاز الفني لبيراميدز

 

تأهل بيراميدز بالكونفدرالية


وتأهل فريق بيراميدز إلى دور الـ 32 التكميلي بالبطولة الكونفدرالية بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والعودة، أمام عزام التنزاني حيث انتهت الذهاب بين بيراميدز وعزام بالتعادل السلبي في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على استاد عزام بالعاصمة التنزانية دار السلام.

ويشهد الدور التمهيدي الثاني الإضافي “دور الـ32 التكميلي”من كأس الكونفدرالية 2021/22 مواجهة الـ16 فريقًا المتأهلين من الدور التمهيدي الثاني من الكونفدرالية مع الـ 16 فريقًا الخاسرين من دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

سلبية مسحة كورونا

أثبتت المسحة الرسمية التي أجرتها بعثة فريق نادي بيراميدز في العاصمة الكونغولية كينشاسا سلامة جميع أفرادها من فيروس كورونا حيث جاءت النتيجة سلبية بالكامل استعدادا لمباراة مانياما في كأس الكونفدرالية.

 

بيراميدز بالقميص الرمادي


وتقرر أن يرتدي بيراميدز القميص الرمادي والشورت والجوارب البيضاء، فيما يرتدي حارس المرمى اللون الأصفر الكامل، وسيظهر نادي مانياما بالأخضر في الأسود، ويرتدي حارس المرمى اللون الأحمر الكامل.


وتم التأكيد خلال الاجتماع الفني على أن المباراة ستكون بدون حضور جماهيري في ظل الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا.


ومثل بيراميدز في الاجتماع الفني، أحمد زاهر المدير الإداري، ووليد مهدي مدير المباريات، ومحمود حرب إداري الفريق، وعاطف شادي المنسق الإعلامي.

مشوار بيراميدز بالكونفدرالية

وصل بيراميدز لنهائي البطولة الكونفدرالية الموسم قبل الماضي أمام نهضة بركان المغربي الذي توج باللقب، وفي النسخة الماضية خرج من الدور قبل النهائي أمام الرجاء البيضاوي الذي توج بعد ذلك باللقب.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية