رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إيهاب جلال يشيد بأرضية ملعب الشهداء قبل مواجهة مانياما _ فيديو

ايهاب جلال
ايهاب جلال
Advertisements

أكد إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز أهمية وصعوبة مباراة مانياما الكونغولي والمحدد لها الثالثة من عصر الأحد على استاد الشهداء في كينشاسا بذهاب دور ال٢٢ التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، موضحا أن الفريق الكونغولي قوي ويتميز بالخطورة والقوة في الأداء، بعدما تابعه في أكثر من مباراة، مشددا على أن بيراميدز هدفه في النهاية تحقيق نتيجة مميزة تجعله قريبا من حجز بطاقة التأهل لدور المجموعات.

إيهاب جلال 

وأوضح المدير الفني للمركز الإعلامي أن حالة جميع اللاعبين جيدة للغاية باستثناء أسامة جلال الذي يعاني من مشكلة في الضامة على أمل لحاقه بالمباراة، مشيرا إلى أن القائمة محدودة مع غياب إسلام عيسى وعدم وجود الإضافات الجديدة، ولكن الركائز الأساسية موجودة وهو أمر مطمئن إلى حد كبير.

ملعب الشهداء 

وأشار إيهاب جلال إلى أن أرضية ملعب الشهداء رغم أنها من النجيل الصناعي ولكنها جيدة للغاية حيث أنها نوعية من أفضل النجيل الصناعي، وتتطلب تعاملا خاصا بالكرة من جانب اللاعبين في التمريرات وغيرها ولكنه مطمئن تماما من قدرة الفريق على العودة بأفضل نتيجة ممكنة، مشيرا إلى أن الطقس متقلب بعض الشيء في الكونغو ولكن يأمل أن تكون الأجواء في أفضل حال خلال اللقاء الهام.

موعد مباراة بيراميدز  

ويحل فريق بيراميدز ضيفا على إيه إس مانياما الكونغولي بكينشاسا في الثالثة عصر غد الأحد بتوقيت كينشاسا، الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، بملعب الشهداء في مدينة كينشاسا العاصمة الكونغولية في ذهاب دور الـ٣٢ التكميلي  من كأس الكونفدرالية الأفريقية، في حين يقام لقاء الإياب يوم ٥ ديسمبر باستاد الدفاع الجوي

 حرص حمدي شعبان سفير مصر في الكونغو الديمقراطية على دعم فريق نادي بيراميدز في العاصمة كينشاسا وقبل مواجهة نظيره مانياما في إطار منافسات الكونفدرالية الأفريقية.

مواجهة مانياما

وحرص السفير على الحضور لمقر بعثة إقامة بيراميدز في كينشاسا، واستقبله المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي، مبديا شكره لدور السفارة في دعم البعثة وتسهيل كافة الإجراءات الخاصة بها.

وتحرك السفير بصحبة رئيس البعثة إلى ملعب الشهداء لحضور التدريب الأخير للفريق في ملعب المباراة لدعم اللاعبين قبل المواجهة القارية الهامة.

ورافق  السفير خلال وجوده مع بعثة بيراميدز، السيد شريف بشير سعادة قنصل مصر في الكونغو.

المران الأخير لبيراميدز 

واختتم فريق نادي بيراميدز تدريباته عصر اليوم، السبت، بمدينة كينشاسا العاصمة الكونغولية استعدادا لخوض مباراة مانياما في إطار مواجهات كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وجرى المران على ملعب الشهداء في كينشاسا واستمر لمدة ساعة واشتمل على بعض الوحدات البدنية والخططية، بهدف التعرف على أرضية الملعب، وشارك جميع عناصر الفريق في المران وظهر الجميع بصورة طيبة وروح عالية من أجل تحقيق نتيجة تؤمن التأهل لدور المجموعات من البطولة القارية.
واقيم المران على ملعب المباراة طبقا لتعليمات الكاف من أجل الاعتياد على الأرضية النحيل الصناعي وأداء بعض الوحدات البدنية والفنية.

مباراة بيراميدز ومانياما

وعقد، اليوم، الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز ونظيره إيه إس مانياما والمقرر لها الثالثة من عصر الأحد على استاد الشهداء بمدينة كينشاسا العاصمة الكونغولية في ذهاب دور الـ ٣٢ من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية

وتم خلال الاتفاق على جميع الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة، حيث تقرر أن يتحرك الفريقان من فندق الإقامة نحو ملعب اللقاء قبل ساعتين من الانطلاق، عند الواحدة على أن يصل الفريقان قبل ساعة ونصف من بداية المباراة.

بيراميدز بالقميص الرمادي

وتقرر أن يرتدي بيراميدز القميص الرمادي والشورت والجوارب البيضاء، فيما يرتدي حارس المرمى اللون الأصفر الكامل، وسيظهر نادي مانياما بالأخضر في الأسود، ويرتدي حارس المرمى اللون الأحمر الكامل.
وتم التأكيد خلال الاجتماع الفني على أن المباراة ستكون بدون حضور جماهيري في ظل الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا.
ومثل بيراميدز في الاجتماع الفني، أحمد زاهر المدير الإداري، ووليد مهدي مدير المباريات، ومحمود حرب إداري الفريق، وعاطف شادي المنسق الإعلامي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية