رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رشوان توفيق باكيا: بقيت "الحي الميت" بعد اللي بنتي عملته فيا

رشوان توفيق
رشوان توفيق
Advertisements

دخل الفنان رشوان توفيق، في نوبة بكاء على الهواء، حزنًا على إقامة ابنته آية وزوجها ونجلهما، قضية حجر ضده.

 

ابنة رشوان توفيق ترفع قضية حجر عليه

وأكد خلال لقائه ببرنامج “واحد من الناس” الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي بقناة “الحياة”:"بنتى آية هي وجوزها وابنها رفعوا عليا قضية حجر رغم إني اديتهم حياتي كلها واللى بيحصل ده هسيبه للقانون يعني، أنا اثق في عدالة القانون لأني انا مقصرتش مع حد، وبعد عمرى ده كله لا أملك الى تليفون محمول وفضل الله على سبحانه وتعالي هو أن يخرجني من الدنيا آمنا".

 

توزيع تركة رشوان توفيق

وأضاف: "وزعت تركتي كلها علي زوجتي رحمها الله واولادي، وأتذكر أنني مريت بالكثير من الظروف الصعبة وكانت مراتي تبقي نايمة جانبي وابص لها واقولها انتى فولاذ ومتقوليش ولا تشتكي من ظروفي الصعبة، واقسم بالله خلال 62 سنة لم تقل لي زوجتي ولو لمرة واحدة بكرة هنعمل ايه رغم الظروف الصعبة اللى مريت بيها".

 

حب رشوان توفيق لزوجته الراحلة

ولفت:"كنت بحب أفرح مراتي واجيب العربية بإسمها وكل شيء بإسمها علشان اسعدها، وهبة رشوان بنتي تقولي مشوفتش راجل حب مراته وهي عايشة وميتة زي رشوان توفيق".
وأكدت هبة رشوان توفيق:"كان رشوان توفيق علي يقين انه هيتوفي قبل أمي علشان كده كل حاجة كتبها بإسمها وبإسمنا".

 

رشوان توفيق يوجه رسالة لابنته اَية

ووجه رشوان توفيق رسالة مؤثرة لابنته آية التي أقامت دعوى قضائية بالحجر عليه، قائلا: "حياتي فيها تجارب قاسية جدا وأقسى تجربة اللى عشتها دلوقتي، وفي البيت باقعد اكلم نفسي ازاي أعطيت بلا حساب وبعدين يحصل معاك كده، انا بقيت المقتول الحي، بس انا سايبها لربنا وللقضاء واثق في القضاء العادل، وبإذن الله كل من خطط ضد سيرد كيده في نحره".

 

وعلق الإعلامي عمرو الليثي: "اللى ملهوش خير في رشوان توفيق ملهوش خير في حد، وكما تدين تدان"، ليعلق رشوان توفيق:"انا بحب ولادي كلهم".

 

وفي وقت سابق أكد الفنان رشوان توفيق أن حالته الصحية جيدة، معلقًا على وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، قائلًا: "منذ عام تقريبًا وتحديدًا قبل وفاة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي شاهدت رؤيا للفنانة دلال عبد العزيز، حيث رأيتها ترتدي فستانًا أخضر".

 

لبس أهل الجنة
وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الغيطي مقدم برنامج "الثامنة مساء"، المذاع على فضائية "الصحة والجمال": "رأيت دلال عبد العزيز ترتدي ثيابًا خضراء ومن المعروف أن ملابس أهل الجنة السندس الأخضر، ودلال لم تكن في عقلي أو في تفكيري، ولكن رأيت هذه الرؤية ولم يكن معي رقم تليفون الراحلة دلال عبد العزيز، فتحدثت إلى الراحلة رجاء الجداوي بحكم أنهن كانتا صديقتين مقربتين من بعض جدًّا، وأخبرتها بما رأيته".


قراءة القرآن
وتابع: "رجاء الجداوي أخبرت الراحلة دلال عبد العزيز بما قلته لها، ففي اليوم الثاني اتصلت بي دلال وعلمت أنها سيدة مثقفة جدًّا وملتزمة دينيًّا، ثم علمت منها أنها تقرأ كل يوم جزءًا من القرآن الكريم، ثم زاد ذلك إلى جزئين في اليوم ومنذ ذلك وأصبحنا أصدقاء".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية