رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بسبب تسريب الغاز.. النيابة تحقق في واقعة مصرع عروسين يوم الصباحية

مصرع عروسين
مصرع عروسين
Advertisements

تجري نيابة شبين القناطر التحقيق في واقعة مصرع عروسين يوم الصباحية أثناء الاستحمام بسبب تسريب الغاز من السخان أثناء استحمامهما، وأمرت بتشريح جثتي المتوفيين والتصريح بالدفن عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة.

مصرع عروسين يوم الصباحية بالقليوبية 

كان مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا من مركز شبين القناطر بمصرع عروسين يوم الصباحية.

وعلى الفور انتقلت قوة من المباحث بالمركز لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص "إبراهيم س ع"، 22 سنة، عامل، وزوجته "رقية ع م"، 19 سنة، ربة منزل، ومقيمان قرية أبو المعاطي دائرة المركز، متوفيان على إثر استنشاقهما غاز أول أكسيد الكربون، المتسرب من سخان المياه، أثناء استحمامهما بحمام الشقة في يوم الصباحية لليلة الزفاف.

التحقيق في واقعة وفاة عروسين بشبين القناطر

وبسؤال أهلية المتوفين والد المتوفى، ووالدة المتوفية، مقيمان ذات الناحية، أقروا أنه أثناء قيام الأسرة بالاطمئنان على المتوفين فى يوم الصباحية، وبالطرق على الباب لم يستجيبا، فقاموا بكسر باب الشقة والدخول إليها، واكتشافهم وفاة المجني عليهما داخل دورة المياه حال قيامهما بالاستحمام، وحدث تسرب لغاز السخان وقيامهما باستنشاق الغاز مما أدى إلى وفاتهما.

وجرى نقل الجثتين لمستشفى الشاملة بشبين القناطر، إلى أنه تم التأكد من وفاتهما على الفور، وتحرر المحضر رقم 10407 لسنة 2021 إداري مركز شرطة شبين القناطر، وتولت النيابة التحقيق، وامرت بتشريح جثتى المتوفيين والتصريح بالدفن عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة.

في وقت سابق شهدت مدينة شبرا الخيمة حادثا مأساويا حيث لقى عامل مصرعه وطفليه نتيجة تسرب الغاز من سخان الشقة بينما أصيبت الزوجة بالاختناق جرى نقل الجثث للمستشفى وتولت النيابة التحقيق حيث صرحت النيابة بدفن المتوفين الـ3 بعد مناظرة الطب الشرعي وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى  مأمور قسم أول شبرا الخيمة بلاغا من مستشفى ناصر العام بشبرا الخيمة، بوصول "ع. ص." عامل 47 عاما، وابنه 8 أعوام، وابنته 16 عاما، حيث لقوا مصرعهم نتيجة تسرب الغاز من السخان مما أحدث حالة من التشنجات الشديدة وفقدانهم القدرة على الحركة وإصابة الزوجة بصعوبة في التنفس، وبعد الفحص تبين أن سبب الوفاة هو استنشاق نسبة كبيرة من الغاز وتبين عدم وجود شبهة جنائية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية